Friday 09/05/2014 Issue 15198 الجمعة 10 رجب 1435 العدد

اختتام فعاليات معرض الإستراتيجيات الحديث في التدريس

الجزيرة - منيرة آل سليمان:

اختتمت أمس الخميس 9ـ7ـ1435فعاليات معرض إستراتيجيات التدريس الحديث المقام في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي- المتحف الوطني، الذي أقيم في الفترة 5-9ـ 7ـ 1435هـ.

الذي نظمته إدارة الإشراف بإدارة التعليم بمنطقة الرياض واشتمل على قسمين منفصلين؛ قسم يستعرض إستراتيجيات التدريس المقدمة للمعلمين، ومثله يستعرض إستراتيجيات التدريس للمعلمات والأدوات والتقنيات المستخدمة في ذلك، وتم تكريم المشاركين اليوم والمشاركات كما جرى في قسم المعلمات التصويت النهائي لأفضل عشرة أعمال وأعلنت النتائج التي جاءت كالتالي:

- سعاد اليوسف ب 201

- اعتدال الريس م110

- هدى فهد البراك مشرفة مكتب الشفا

- سارة العنزي معهد النور الروابي

- الجوهرة الوهيب م 19

- نحوى السراح ب 168

- مها الغزي ث 128

- حنان السلامة م 192

- إيمان رابح الحازمي ث90

- فاطمة الخشيبان م 183

- مريم الزهراني م 68

وكانت وكيلة وزارة التربية والتعليم لشئون البنات الدكتورة هيا العواد قد افتتحت المعرض يوم الاثنيين بحضور المساعد للشئون التعليمية بإدارة تعليم الرياض أ. سميرة الشعيبي ومدير عام نشاط الطالبات بوزارة التربية والتعليم أ. ريم أبو الحسن ومديرة الإشراف التربوي أ. نورة الداود ومديرات مكاتب التربية والتعليم وقد أبدت القيادات التربوية إعجابهم بالمشروعات المعروضة.

(الجزيرة) بدورها جالت في أرجاء المعرض صحبة المنسقة العامة للمعرض أ. مزنة الحامد التي تحدثت عن سعادتها بحماسة المعلمات وإبداعاتهن والإقبال على زيارة المعرض من قبل فئات المجتمع.

كما عبرت المنسقة بمكتب إشراف شمال أ. ميسون الزامل عن أهمية المعرض في رفع كفاءة التدريس لدى المعلمات وتشجيع الأعمال الإبداعية ودعمها شاكرة القائمين عليه وتحدثت المعلمات المشاركات للجزيرة معربات عن سعادتهن بالمشاركة وأثرها الإيجابي عليهن وتقدير إبداعهن وهذا يحفزهن للمزيد.

موضوعات أخرى