Friday 09/05/2014 Issue 15198 الجمعة 10 رجب 1435 العدد

خلال زيارته لجامعة نايف

وفد من النيابة العامة الإماراتية يبحث تطوير سبل التعاون العلمي في مجالات العلوم العدلية والقانونية

الجزيرة - المحليات:

استقبل معالي د. جمعان رشيد بن رقوش رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بعد ظهر أمس الخميس 9-7-1435هـ بمقر الجامعة بالرياض وفداً من النيابة العامة بدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار تبادل الزيارات لمنسوبي النيابات العامة والإدعاء العام وهيئات التحقيق بدول مجلس التعاون الخليجي، وتم خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون العلمي بين الجامعة والنيابة العامة الإماراتية.

وقام الوفد الزائر بجولة شملت بعض كليات الجامعة ومرافقها العلمية ومعارضها واستمعوا إلى شرح مفصل من القائمين عليها عن المناشط التي تنفذها لتطوير الأجهزة الأمنية ورفع كفاءة منتسبيها وصقل مهاراتهم التدريبية وتزويدهم بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية.

وأعرب الوفد الزائر عن اعتزازه بهذه الزيارة التي أتاحت لهم فرصة الإطلاع عن كثب على هذا الصرح العلمي الأمني العربي المشّرف كما عبروا عن تقديرهم للدور الرائد الذي تقوم به جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية لتحقيق الأمن إقليمياً ودولياً، ونوهوا بإنجازاتها في المجالات العدلية، ومكافحة الجريمة وتطوير العمل الأمني وإثراء المكتبة الأمنية المتخصصة بالدراسات والبحوث، وما تزخر به الجامعة من إمكانات بشرية وتقنية، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية تطوير التعاون العلمي بما يحقق الرسالة والأهداف المشتركة.. وتم في ختام الزيارة تبادل الهدايا التذكارية ومجموعة من الإصدارات العلمية الحديثة.

موضوعات أخرى