Saturday 10/05/2014 Issue 15199 السبت 11 رجب 1435 العدد

تحت رعاية محمد الكعيد نائب مساعد المدير العام للمبيعات المباشرة

«السعودية» تكرِّم موظفي المبيعات لإنجازاتهم المهنية المتواصلة

الجزيرة - الرياض:

نظَّمت الخطوط الجوية العربية السعودية حفلاً تكريمياً لموظفي المبيعات تحت رعاية نائب مساعد المدير العام للمبيعات المباشرة المدير العام لمركز الحجز والمبيعات الهاتفية محمد بن غنام الكعيد. وتخلل الحفل الذي أُقيم في الرياض كلمة لراعي الحفل، أثنى خلالها على الجهود التي بذلها المكرمون، وقال: اليوم نكرم الزملاء الأعزاء بإدارة المبيعات تقديراً لجهودهم المشكورة واعتزازاً بما قدموه وحققوه من نجاح في عملهم، يُضاف إلى سجل الإنجازات غير المسبوقة التي حققتها الخطوط الجوية العربية السعودية في مختلف المجالات.

وأضاف الكعيد: إن الإدارة العليا بالخطوط السعودية تبنت هذا التكريم نهجاً لتحفيز منسوبيها على البذل والعطاء من أجل تعزيز المكانة المرموقة التي احتلتها الشركة بين كبريات شركات خطوط الطيران العالمية. مشيراً إلى أن إدارة المبيعات تُعتبر من الإدارات المركزية الفاعلة بالنسبة للمؤسسة «وأنتم جديرون لتحمل تلك المسؤولية والقيام بها على الوجه الذي يحقق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة، المتمثلة في الاستحواذ على أكبر حصة من سوق النقل داخل المملكة وخارجها، وهذا يتطلب الارتقاء بمستوى الأداء وحجم المهام الموكلة إلينا، وأن نلتزم بمعايير الجودة والإتقان والمهنية والحرفية».

واختتم نائب مساعد المدير العام للمبيعات المباشرة المدير العام لمركز الحجز والمبيعات الهاتفية كلمته قائلاً: إن العطاء لا يمكن أن يتوقف عند نقطة واحدة، أو محطة معينة، بل إن الجهد يتدفق لدى كل إنسان مجتهد، يرى هذا المكان، ويدعم أسسه وأهدافه وقواعده، فنحن نشكر قادة هذه المؤسسة على خطواتهم الراقية في دعم وتحفيز منسوبي المؤسسة، للسعي المستمر تجاه التطوير والدعم. وقد سلم الكعيد المكرمين شهادات التكريم، متمنياً التوفيق للجميع، كل في موقعه، وفي نطاق مسؤولياته ومهامه.

وفي بادرة إنسانية، كرم الكعيد أحد موظفي المبيعات في الخطوط السعودية الذي وافته المنية وهو على رأس العمل إثر أزمة قلبية، واستلم نجل المتوفى شهادة التكريم، وسط دعوات الحضور بأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته. وقال الكعيد: إن الفقيد كان من خيرة منسوبي المؤسسة، وكان مثالاً للموظف الملتزم مهنياً وأخلاقياً.

موضوعات أخرى