Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

أشاد بملحق الجزيرة ووصف منافسات الخيل بسباقات الفرسان

الموسى يحتفي بكأس المليك والقادح في عرين السماوي بالجنادرية

كتب - عايض البقمي:

في امسية احتفالية فاق بهاءها الحدود وامتزج فيها عنفوان الفروسية بصانع امجاد الفريق الشبابي لكرة القدم ورئيسه الاستاذ خالد البلطان اقام مالك الاسطبل السماوي وعضو نادي الهلال السابق عبدالاله بن عبد العزيز الموسى حفل عشاء تكريمي فاخر بمناسبة فوز نادي الشباب بكأس المليك وسط حضور كبير من اوساط الفروسية والكروية وذلك بعرين الاسطبل السماوي بالجنادرية مساء امس السبت , وتخلل تلك الاحتفالية الكروية والفروسية الكثير من النقاشات المثيرة.

وكان ملحق الجزيرة الخاص عن فريق الشباب بمناسبة فوزه بكأس المليك والصادر في عدد الجمعة حاضرا , والذي وصفه رئيس الشباب بالمهني التوثيقي وغير المستغرب من جريدة الجزيرة ومشيدا بمدير التحرير للشؤون الرياضية الاستاذ محمد العبدي وادارته الناجحة لملحق الجزيرة الرياضي.

وكان عنوان الملحق الشباب ملك الألباب والألقاب هو محور اعجاب كل الحاضرين بتلك الامسية التي قدم فيها راعي الاحتفالية عبد الاله الموسى بعد تناول مادبة العشاء كعكة الاحتفالية والمطرزة بالالوان الشبابية لنجوم الليث ورئيسهم وكأس المليك.

حضر الاحتفالية عضو نادي الهلال الاستاذ موسى بن عبد العزيز الموسى ونائب رئيس نادي الشباب خالد المعمر.

** ** **

لقطات

* وصف الاستاذ خالد البلطان سباقات الفروسية بمنافسات الرجال والفرسان معتبرا دخوله لهذا المجال رهين المستقبل.

* اكد رئيس الشباب في حديث جانبي للجزيرة عدم التفريط في اللاعب حسن معاذ واصفا ما تناولته احدى الصحف بالامس الأول مجرد تشويش وفبركه مفتعله قبل موقعة الثلاثاء المقبل.

* فرض على كأس المليك التي تواجدت في تلك الامسية حصار جماهيري من خلال التقاط العديد من الصور والذي كان اغلبهم هلاليين وشبابيين ووحيد نصراوي!.

* التقط ضيف الاحتفالية صورا تذكارية مع المهر الواعد يقدح من راسه بحضور مالكه ابو عبد العزيز ومدربه بدن السبعي والذي اشاد بامكانياته من خلال متابعته السابقة له وقد وعده بتقديم هدية مطنوخة في حال حقق المهر الاشقراني يقدح من راسه كأس المؤسس 2015 .

* عضو نادي الهلال الفاعل موسى الموسى توقع ان يسجل درة الملاعب رقما قياسيا في موقعة الاربعاء المقبل لجمهور الزعيم.

موضوعات أخرى