Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

هناء العمير انتهت من فيلمها الروائي «شكوى»

فيلادلفيا - عبدالمحسن المطيري:

انتهت المخرجة السعودية هناء العمير من تصوير فيلمها الروائي «شكوى»، يتناول الفيلم موضوع التداخل بين الحياة الخاصة والعامة وكيف أن كلا منهما يؤثر ويتأثر بحالة النفسية التي يمر وبها شخص ما في ظرف ما.

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة تُدعى «عنود» موظفة الاستقبال في إحدى المستوصفات وتتعامل بفظاظة أحياناً مع الآخرين لكنها تضطر لقضاء بعض الوقت في المنزل مع أبيها المريض والذي تشعرتجاهه بالغضب بعد أن هجر بيتهم في الماضي وتزوج بأخرى وعاش بعيداً عنهم. وبما أن الأب في حالة عجز تام، تتنازع العنود مشارع الغضب منه والشفقة تجاه عجزه.

الفيلم من بطولة زارا البلوشي وإبراهيم الحساوي وأمل حسين ومجاهد العمري، ويشكل طاقم العمل عوض الهمزاني كمدير تصوير وعمرو العماري في التصوير والإضاءة وخالد الواكد، وطلال عايل في المونتاج والعمليات الفنية ومنصور البكر في تصميم الموقع وإدارة الإنتاج. كما شارك خالد السيف أيضاً في إداراة الإنتاج وألف الموسيقى التصويرية بكر فلاته وشارك عبدالمحسن الضبعان كمساعد مخرج، وقامت الفنانة ضياء يوسف بتصميم البوستر.

يذكر أنه تم اختيار فيلم «شكوى» للمشاركة في المسابقة الرسمية للدورة السابعة للأفلام الآسيوية والمغربية التي تعقد في مدينة تيسه (المغرب) 27-31 مايو