Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

آت للتجارة تطلق (Kyboot)

طرحت مؤسسة آت للتجارة المنتج الجديد من أحذية (Kyboot) الماركة السويسرية المعروفة في العديد من دول العالم بخواصها الوقائية والعلاجية إلى جانب كونها أحذية رياضية بامتياز.

وقد أطلقت Kyboot حملتها التسويقية في السوق، من خلال وكيلها الحصري في المملكة مؤسسة آت للتجارة، والتي قال مديرها التنفيذي السيد - طارق الشيشينى بمناسبة إطلاق الحملة، إنّ مؤسسته سعيدة بأصداء استخدام إطلاق المنتج في السوق السعودية، نظراً لما لمسه مستخدموه من إيجابيات على حياتهم اليومية وتناسبه مع مختلف أوقات النهار، وتوفر موديلات تتناسب مع مختلف الألبسة، وهو إلى جانب كونه صحياً ومريحاً، فهو وحسب الدراسات الطبية المعتمدة لدى الشركة المصممة، مريح للعضلات ويساهم في تخفيف آلام الظهر ويعمل على تمرين عضلات القدمين والرجلين والجذع ورقيق على المفاصل، ولا يرهق الأرجل ولا يجعلها ثقيلة ويحفز مستقبلات القدمين.

وقد صممت هذه الأحذية بأشكال وموديلات مختلفة لتناسب جميع الاستخدامات سواء لممارسة رياضة المشي أو الجري أو العمل، وللمناسبات الاجتماعية والرسمية ولجميع متطلّبات الأحذية اليومية، لينعم منتعلو هذه الماركة بالراحة والحيوية.

وتراعي الشركة الموازنة بين روعة أداء أحذيتها وجمال تصميمها لترضي جميع الأذواق لمختلف المراحل العمرية لزبائنها من الإناث أو الذكور.

وشكر المدير التنفيذي جميع عملاء ورواد هذه الماركة، على ما أولوه لمؤسسته من ثقة، وتفاعلهم مع هذا المنتج الراقي، مؤكداً على حرصهم على متابعة جميع احتياجات زبائن هذه الماركة المتميزة والتي أثبتت جدارتها، من خلال النتائج الطيبة التي حققتها عند جميع مستخدميها دون أي ملاحظة تذكر، ومواصلة الشركة المصممة على متابعة آخر التطورات والأبحاث الطبية المتخصصة في مجالها وتطبيقها بشكل مستمر على هذا المنتج.

موضوعات أخرى