Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

عطار المتحدة تفتتح أول بوتيك لـ«شوبار Chopard» بالمملكة

افتتحت عطار المتحدة أول بوتيك لـ«شوبار Chopard» بالمملكة في بانوراما مول بالرياض، تعد «شوبار Chopard» من العلامات العريقة في صناعة الساعات النسائية والرجالية ذات الجودة العالمية، بالإضافة إلى المجوهرات الراقية والإكسسوارات القيمة.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد صديق عطار الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة : إن تلاقي الدقة المتناهية، والإتقان المبدع والجمال الأنيق يتمثل في مجموعة ساعات ومجوهرات شوبار أهمها مجموعة Happy Diamonds ,Imperiale, La Strada, للسيدات, وكذلك مجموعة Classic Racing , L.U.C للرجال.

وأضاف «إن افتتاح أول بوتيك لشوبار في الرياض سيتبعه إفتتاح معارض أخرى في جدة والمنطقة الشرقية والرياض أيضاً خلال الأشهر القليلة القادمة، كما ستقدم عطار المتحدة خدمة البيع وما بعد البيع المتميزة والفريدة لجميع محبي وزبائن شوبار، وذلك كمنهج وتقليد المراد منه تعزيز التواصل مع عملاء شوبار المميزين»

واختتم السيد عطار كلمته داعياً محبي شوبار إلى زيارة بوتيك شوبار الجديد في بانوراما مول بالرياض للوقوف بأنفسهم على ما تقدمه شوبار لمحبي القطع الفريدة والقيمة.

ويأتي هذا الافتتاح تتويجاً للجهود التي قامت بها عطار المتحدة لتصبح الممثل الحصري لبوتيكات شوبار في المملكة العربية السعودية.

موضوعات أخرى