Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

رئيس هيئة السياحة يزور جناح الحكير في ملتقى سوق السفر العربي

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في المملكة، جناح مجموعة الحكير للسياحة والتنمية في ملتقى سوق السفر العربي 2014، الذي أقيم في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض.

وأثنى سموه على ما تضمنه جناح الشركة من خدمات ومنتجات، مؤكداً على أهمية مشاركة الشركات السعودية إقليمياً ودولياً في مثل هذه الفعاليات، التي تعكس ما توفره الشركات العاملة في هذا القطاع من خدمات وفرص وخبرات في مجالات السياحة والضيافة والترفيه.

وأوضح الأستاذ سامي الحكير الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية، أن زيارة سمو الأمير سلطان بن سلمان لجناح المجموعة في ملتقى سوق السفر العربي، يأتي في إطار الدعم المستمر من سموه للعاملين في قطاع السفر والسياحة، والذي من شأنه أن يبرز المملكة كوجهة سياحية بارزة في المنطقة.

كما بين الحكير أن ملتقى سوق السفر العربي، يعد المنصة الأهم والأكبر في المنطقة للعاملين في صناعة السفر والسياحة وقطاع الترفيه، وتعد مشاركة مجموعة الحكير فرصة حقيقية للقاء المهتمين بتلك الصناعة من مختلف الدول وتقديم برامجها ومنتجاتها في قطاعي الضيافة والترفيه، إضافة إلى الاطلاع على ما تقدمه الشركات الإقليمية والعالمية العاملة في المجال.

الجدير بالذكر أن عدد فنادق مجموعة الحكير وصلت إلى 28 فندقاً، تتوزّع في 11 مدينة رئيسية، وتضمّ 3.305 غرفة.

وتستحوذ المجموعة على النسبة الأكبر في سوق الضيافة والفنادق ضمن فئات فنادقها في المدن الرئيسية كالرياض، وجدة، والدمام، كما قامت الشركة بافتتاح فنادق في المدن الأخرى كالباحة، وحائل، والطائف، وينبع، وتبوك، وجازان، وتعتبر المجموعة أوّل المبادرين في تقديم فنادق عالمية ذات خدمات عالية الجودة في تلك المدن.

موضوعات أخرى