Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

طالبهم ببذل أقصى الجهد لخدمة المرضى

م. فقيه يمدد تكليف مدراء الشئون الصحية بعدة مناطق بالمملكة

الجزيرة - أحمد القرني:

أصدر وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه عددا من قرارات تمديد التكليف لمسؤولي الوزارة بعدد من القطاعات الصحية شملت تمديد تكليف د. عدنان العبدالكريم للقيام بأعمال مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض لمدة عام وتمديد تكليف د. عبدالله الطائفي للقيام بأعمال مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة لمدة عام وتمديد تكليف د. صلاح الخراز للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم لمدة عام وتمديد تكليف د. محمد الهبدان للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية لمدة عام وتمديد تكليف عبدالمحسن العمار للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل لمدة عام كما شملت القرارات تمديد تكليف د. ياسين ملاوي للقيام بأعمال المدير التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة لمدة عام، وقد أهاب الوزير بالمكلفين على الارتقاء بمستوى الأداء في مرافق الوزارة ومطالباً المكلفين التعامل بشفافية تامة مع الجمهور ووسائل الإعلام بما يضمن تقديم الخدمة الطبية وبذل أقصى الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم، وحث المكلفين في الاهتمام بالكوادر الصحية العاملين في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية فهم خط المواجهة الأول الذي يحمي المجتمع من الأمراض ، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأهاب بجميع منسوبي الوزارة والعاملين في القطاع الصحي مساندة الزملاء المكلفين والتعاون معهم في مهامهم بما يحقق المصلحة العامة ويسهم في دفع مسيرة العمل الصحي نحو مزيد من النجاحات.

وقد أعرب المكلفون عن شكرهم لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الغالية مؤملين أن يكونوا عند حسن ظن الجميع وأن يسهموا بخبراتهم في دعم الخدمات الصحية وخدمة المرضى وبما يحقق رضا الجميع.