Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

أمانة الرياض تنتهي من رفع المخلفات داخل البيوت الشعبية المهجورة

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

انتهت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية من تنظيف المخلفات والنفايات المتواجدة داخل البيوت الشعبية القديمة (المهجورة) وتحديداً البيوت المهدمة في عدد من الأحياء الشعبية وسط العاصمة.

ورفعت الفرق الميدانية في الإدارة العامة للنظافة بالأمانة وبإشراف من المهندس طارق العباسي مدير الإدارة العامة للنظافة بالأمانة المخلفات العشوائية التي ترمى داخل البيوت الشعبية المهجورة من خلال الآليات والضاغطات والمعدات الحديثة المزودة بالكوادر البشرية التي ساهمت في جمع وإزالة تلك المخلفات ورفعها لمدفن النفايات.

وستواصل الأمانة خلال الفترة المقبلة رفع المخلفات من جميع الأحياء الشعبية الأخرى وفق خطة عمل مستمرة ووفق جدول زمني محدد للحفاظ التام على نظافة هذه الأحياء ومنع رمي المخلفات داخلها.

وتأتي هذه الحملة البيئية من الأمانة وفق توجيهات معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل من أجل توفير الأجواء البيئية السليمة لسكان العاصمة داخل الأحياء الشعبية.

يذكر أن أمانة منطقة الرياض قد وضعت هاتف طوارئ الأمانة 940 للإبلاغ عن كافة الملاحظات المتعلقة بالخدمات البلدية من أجل الوقوف عليها ومعالجتها بأسرع وقت ممكن.