Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

بحضور محافظي الأفلاج وحوطة بني تميم

نزاهة وبلدية الأفلاج ينظمان محاضرة عن مكافحة الفساد

الأفلاج - ناصر الفرشان:

ضمن حملة (وطننا أمانة) وجهود بلدية الأفلاج لتوعية المجتمع في محاربة الفساد أقامت بلدية الأفلاج بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد محاضرة بحضور محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين ومحافظ حوطة بني تميم الأستاذ خالد بن محمد أبونيان ورئيس بلدية الأفلاج المهندس سليمان بن عبدالله العايد ورئيس المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج الشيخ مرضي الحبشان وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والقطاعات الأمنية والمواطنين على مسرح إدارة التربية والتعليم.

شارك في المحاضرة الأستاذ خالد بن عبدالرحمن الموسى مدير الإدارة العامة لمتابعة الأنظمة والمخالفات في هيئة مكافحة الفساد والأستاذ فارس بن بندر الدلبحي باحث قانوني في الهيئة.

سبقت المحاضرة كلمات ترحيبية من محافظ الأفلاج ورئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي ثم بدأت المحاضرة وتضمنت التعريف بالهيئة وأنظمتها ثم أسئلة الحضور التي تضمنت بعض التساؤلات عن عمل الهيئة وبعض الاستفسارات عن الممارسات اليومية في عمل الدوائر الحكومية وموقف أنظمة الهيئة منها..

وفي نهاية المحاضرة قدمت بلدية الأفلاج دروعا تذكارية للمحافظ والمشاركين في المحاضرة والراعي الرسمي لهذه المحاضرة رجل الأعمال الشيخ محمد بن راشد آل زنان ثم دعى الجميع لحفل العشاء التكريمي الذي أعد بهذه المناسبة.