Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

185 متبرعاً في الحملة السنوية للتبرع بالدم بصناعي الأحساء تحت عنوان (أنتم الأمل)

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أقامت وحدة النشاط بالمعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء يوم أمس الحملة السنوية للتبرع بالدم تحت عنوان (أنتم الأمل) بالتعاون مع مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء. وقد أوضح مدير المعهد المهندس ناصر اليمني أن المعهد ذو مسؤولية اجتماعية ويتلمس احتياجات المجتمع ويبادر في المساهمة لجميع القطاعات الحكومية والخاصة، وقال المهندس اليمني إن الحملة لاقت إقبالاً شديداً من قبل المدربين والمتدربين من أجل المساعدة في خدمة المرضى المحتاجين، وقد بلغ عدد المتبرعين 185 متبرعاً بعد أن تم فحصهم من قبل المختصين.وأضاف اليمني أن المدربين كانوا من المبادرين في التبرع باعتبارهم القدوة الحسنة، وقد أثر ذلك على الكثير من المتدربين في جميع الأقسام بالمعهد حيث نتطلع لإقامة مثل هذه الحملات مستقبلا بالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية بالأحساء.

فيما أشار وكيل المعهد أحمد الخضير أن الحملة تعتبر من الحملات الإنسانية وخدمة المجتمع، ناهيك أنها من فيها الكثير من الأمور الصحية حيث إن التبرع بالدم يعطي الاطمئنان على صحته وهي شهادة صحية تدل على سلامتك حيث إن كل متبرع يخضع لفحص طبي للجسم ويساعد التبرع على تنشيط الجسم ويساعد على زيادة التركيز والنشاط في العمل.

يذكر أن المعهد الثانوي الصناعي الأول يتعاون مع إدارة الشؤون الصحية في إقامة عدد من البرامج الصحية التي تفيد المدربين والمتدربين ضمن التعاون الطرفين في خدمة المجتمع.