Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

وقعت كرسي سموها «التحديات التي تواجه المرأة في المجتمع الجوفي»

سارة بنت عبدالله ترعى حفل الدفعة الثامنة من طالبات جامعة الجوف

الجوف - الجزيرة:

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز ، حفل خريجات الدفعة الثامنة من طالبات جامعة الجوف للعام الجامعي1434 /1435هـ مساء السبت في مجمع كليات البنات بسكاكا .

وكان في استقبال سموها قياديات الجامعة . و قد تضمن الحفل كلمة للخريجات ألقتها نيابة عنهن الخريجة وجدان الرويلي ، رحبت فيها بتشريف الأميرة سارة بنت عبد الله ، للحفل .

ومن ثم ألقى معالي مدير جامعة الجوف أ.د إسماعيل البشري ، كلمة متلفزة قال فيها : تحتفل الجامعة بخريجاتها بالتزامن مع فرحة الوطن التاسعة في ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين ، حفظه الله ، ليمثل هذا الالتقاء الزمني مشهداً وطنياً متكاملاً وعرساً طلابياً يكتمل بحضور سمو راعية الحفل والمجتمع الجوفي».

معبراً معاليه عن سعادته الغامرة، بانضمام هذه الدفعة إلى حقل العمل وبناء الوطن والإسهام في رفعته : «تحت رعايةٍ دائمة من مليك هذه البلاد . كما تحدث معاليه عن المشاريع العملاق التي تشهدها دامعة الجوف والإنجازات المتسارعة ، مؤكداً أن الجامعة شهدت هذا العام افتتاح عدد من الأقسام الهامة والتي ستساعد الطلاب والطالبات لتنويع اختياراتهم وميولهم العلمي .

ورفع د. البشري ، شكره وتقديره لسمو الأميرة سارة بنت عبدالله ، لتشريفهما تخريج الطلاب سنوياً ودعمهما الكبير للجامعة في مختلف الأنشطة والمناسبات،

بعد ذلك استعرضت مسيرة الخريجات أمام سمو راعية الحفل وأمهاتهن والحضور، والبالغ عددهن 2228 خريجة ، ثم شاهدت سموها والحاضرات فيلم بمناسبة ذكرى البيعة التاسعة التي تعيشها المملكة هذه الأيام .

وقد وقعت سموها على كرسي «الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز»، بعنوان (التحديات التي تواجه المرأة في المجتمع الجوفي)، وسلمت سموها الخمسة الأوائل من كل قسم شهادات التقدير لهن، معربة عن شكرها لمدير الجامعة والعاملين معه لجهودهم الطيبة متمنية للجميع التوفيق.

حضر الحفل حرم معالي مدير الجامعة الأستاذة نورة البشري ، وحرم وكيل إمارة الجوف الأستاذ وداد السريحي، وأمهات الطالبات .

موضوعات أخرى