Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

يستعرض قصص نجاح وسير كفاح عصامية

نائب أمير القصيم يطلق ملتقى الشباب ويتوّج الفائزين بجائزة الشاب العصامي

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

يطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود, نائب أمير منطقة القصيم رئيس جائزة الشاب العصامي مساء الأربعاء القادم فعاليات ملتقى الشباب السابع تحت عنوان: (نفخر بعصاميتك)، وحفل توزيع الجائزة الذي تنظّمه الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم بشراكة إستراتيجية مع مصرف الراجحي.

وأوضح الدكتور فيصل الخميس, الأمين العام لغرفة القصيم، أمين عام الجائزة أن برنامج ملتقى الشباب السابع يتضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة في عدد من القطاعات من أبرزها «سيرة رجل عصامي» لرجل الأعمال الشيخ سليمان الراجحي, و«قصة نجاح» يقدمها الشيخ الدكتور حمد الغماس.

وأشار د. الخميس إلى أن ملتقى الشباب (نفخر بعصاميتك) سيستعرض بالتعاون مع كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة القصيم تجربة مركز تطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة في جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية, يقدمها مدير ومؤسس المركز السيد جاي توماس.

كما سيتناول ورقة عمل تعريفية عن نشأة وتطور كلية التميز ببريدة يقدمها السيد ديفيد كارترايت عميد الكلية، لافتاً إلى أنه سيتم في الحفل توقيع اتفاقيات الدعم مع معهد ريادة الأعمال الوطني لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

موضوعات أخرى