Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

بعد أيام من عملية الفصل

حالة التوأم السعودي مستقرة وإزالة أجهزة التنفس الاصطناعي عنهما

الجزيرة - أحمد القرني:

أوضح الدكتور أحمد الفريان استشاري المخ والأعصاب في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني رئيس الفريق الطبي والجراحي أن التوأم السعودي «رنا» و «ورنيم» بحالة جيدة ومستقرة وجميع الوظائف الحيوية تعمل بشكل طبيعي .

مشيراً أن التوأم بدأ في تحريك أطرافهم بشكل طبيعي وحالة الجروح لديهم ممتازة جدا وبدأت تبرأ بسرعة, ونزع عنهم جهاز التنفس الاصطناعي و تغيير الضمادات من قبل جراح التجميل الدكتور مناف العزاوي والدكتور ناصر الهديب ، وبدأتا بالتجاوب مع المحيطين بهم.

وأكد الدكتور الفريان أن الفريق الطبي ولله الحمد سعيدون بهذا التقدم الحاصل في حالة الطفلتين وأنه ماكان ليكون لولا التوفيق من الله أولا ثم التكاتف والتعاون بين الفريق الطبي والجراحي وبالأخص العناية المركزة للأطفال في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني الذين لهم الفضل بعد الله في تقدم حالة التوأم وتحسنهم المستمر.

ولقد هنأ الدكتور الفريان بنيابة عن الفريق الطبي والدي التوأم على هذا التقدم الصحي لحالة رنا ورنيم كما هنأ الشعب السعودي حكومة وشعبا على الكفاءات والإنجازات التي تجير للمملكة بأيادٍ وطنية ورقي المملكة من الناحية الطبية .

موضوعات أخرى