Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

موبايلي تُميّز باقات (واجد) بخطوطٍ مجانية لأفراد العائلة

الجزيرة - الرياض:

قالت موبايلي إنها أطلقت عرضها الاستثنائي لمشتركيها الجدد في باقات واجد حيث يُمكّنهم من الحصول على خطوط إضافية مجانية لأفراد العائلة، في خطوة تعكس حرص الشركة على ابتكار عروضٍ تلبي احتياج مشتركيها. ويمنح هذا العرض للمشتركين الجدد في باقة (واجد اكسترا) خصومات تصل إلى 50% على اشتراك الشهر الأول، بالإضافة إلى ثلاثة خطوط إضافية مجانية على باقة (واجد كلاسيك) مع اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر. كما يمنح العرض كذلك لمشتركي باقة (واجد بلس) الجدد خصمًا قدره 50% من اشتراك الشهر الأول، بالإضافة إلى خطين مجانيين إضافيين على باقة (واجد كلاسيك) مع اشتراك مجاني لتلك الخطوط لمدة ثلاثة أشهر.

وتتيح باقات واجد لمشتركيها إمكانية إهداء ومشاركة المميزات الشهرية من دقائق صوتية، رسائل نصية وباقات إنترنت مع من يرغبون من مشتركي باقة واجد الآخرين، وذلك بعد إضافة الأرقام الإضافية التي يرغب بها على الرقم الأساسي لتتم مشاركة المميزات بنجاح. وتتميز باقة (واجد اكسترا) بحصول المشتركين بها على 3000 دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي 1000 دقيقة مجانية خارج الشبكة ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى استخدامٍ مفتوح للإنترنت.

فيما يحصل المشتركين في باقة (واجد بلس) على 3000 دقيقة مجانية داخل الشبكة و 200 دقيقة خارجها ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى 2 جيجابايت مجاني لاستخدام الإنترنت.

وتحرص موبايلي على دعم باقات واجد بعروض مبتكرة بين الحين والآخر لتجعل منها الباقة الأفضل بين الباقات المفوترة بالمملكة، مما يلقى قبولاً واسعاً وتلبي كافة احتياجات مشتركيها لتثري بذلك من تجاربهم، كأحد المحاور الرئيسية التي توليها الشركة جل اهتمامها.

موضوعات أخرى