Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

إنترنت لا محدود ابتداء من 100 ريال شهرياً

«زين السعودية» تواصل تقديم أحدث أجهزة إنترنت الجيل الرابع مجاناً

الجزيرة - الرياض:

تواصل «زين السعودية» تقديم عرضها على باقات الجيل الرابع 4G، للمشتركين الحاليين والجدد، والذي يمكنهم من الحصول على خدمات البيانات اللا محدودة وبتعرفة تبدأ من 100 ريال شهرياً، إضافة إلى الحصول على أحدث أجهزة انترنت الجيل الرابع مجاناً، مبينة أن العرض متوفر في جميع فروع «زين» المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وكانت الشركة قد أعلنت مؤخراً عن تمديد العرض تلبية لرغبة مشتركي «زين» وانطلاقاً من حرصها على تعزيز خبرات مشتركيها، خاصة وأن العرض يتوفر على باقات الجيل الرابع 4G، إضافة إلى توفيره أجهزة راوتر وماي فاي الحديثة المتوافقة مع تقنيات الجيل الرابع مجاناً عبر الباقة لتتيح بذلك لمشتركيها فرصة الاستمتاع بالسرعات العالية لخدمات نقل البيانات. يشار إلى أن الشركة قد نجحت خلال العام المنصرم في تدشين تقنية الجيل الرابع (LTE cat.4) والتي تعتبر إحدى أسرع تقنيات نقل البيانات في هذا المجال، وذلك بسرعة نقل بيانات تصل حتى 150 ميجابت/ثانية، وذلك على شبكة الجيل الرابع من «زين السعودية» والتي توّجت كأفضل مشغل لشبكة 4G/LTE في المملكة خلال مؤتمر تلسا الدولي في العام 2013.

ودعت «زين السعودية» الراغبين في الاطلاع على مزيد من المعلومات حول عروضها وخدماتها إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، أو من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA).

كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة «زين السعودية» على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع «زين» المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

موضوعات أخرى