Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

فواصل

- الزميل الأستاذ وليد الفراج قدَّم حلقة استثنائية في برنامجه الناجح والشهير أكشن يا دوري باستضافته معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة واستطاع من خلال تلك الحلقة أن يخرج بالحوار الأهم خلال الموسم.

كما قدَّم د. خوجة بالبرنامج شهادة منصفة وعادلة وهو يقول إنه يخرج في البرامج الأفضل والأشهر رياضياً. تهانينا للزميل وليد الفراج ومن نجاح إلى نجاح.

* *

- تعاقد الأهلي مع هداف الدوري الكويتي عمر السومة توجه جديد يخوضه النادي بالبعد عن الأسماء الرنانة والشهيرة والاتجاه نحو الأسماء المجتهدة وهذا هو التوجه الصحيح. فاللاعب بعطائه وجهده في الملعب وليس باسمه.

* *

- تقديم الاتحاد استئنافاً على رفض احتجاجه ضد الأهلي ولاعبه نبتو عمل لا يمكن تصديقه. فالمسابقة انتهت والموسم المحلي طويت صفحاته وكل فريق نال ما يستحقه. فعن أي شيء تبحث الإدارة الاتحادية؟!

* *

- تم تشكيل منتخب المملكة للكرة الشاطئية للمشاركة البطولة العربية بشرم الشيخ رغم أن المملكة ليس لديها بطولات ولا مسابقات في هذه اللعبة!! وهذا يعيدنا لذكرى كرة الصالات عندما رشح فريق النصر للمشاركة في بطولة العالم بالكويت وانتهت المشاركة بهروب اللاعبين وانسحاب الفريق!! فمتى نتخلص من العشوائية والارتجالية في العمل؟!

* *

- بعد نجاحه الكبير مع الهلال فشل البلجيكي ايريك جيريتس في كل المحطات التدريبية التي خاضها في المغرب والخليج. وربما تكون له محطة قادمة في المملكة فهل سيعيد نجاحه مع الهلال أم يواصل إخفاقاته؟

* *

- اتحاد الكرة يساهم في ازدياد التعصب والتوتر والاحتقان في الوسط الرياضي من خلال لجنة الانضباط وقراراتها غير المنصفة تجاه بعض الأندية.

مما يجعل المتابع يشعر بأن هناك استهدافاً واضحاً لأندية معينة مقابل التغاضي عن أندية أخرى ارتكبت مخالفات أكبر وأفدح.

موضوعات أخرى