Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

فيما رصد البلوي مكافأة مالية كبيرة للاعبين

نور يدعم الاتحاد أمام الشباب .. والقروني يستبعد «المنتشري»

الرياض - علاء سعيد:

حرص قائد الاتحاد محمد نور على التواجد مع الفريق الكروي الأول في الرياض من أجل دعم زملائه اللاعبين لتحقيق الفوز على الشباب ومن ثم التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية، حيث سوف يكون مع اللاعبين في المعسكر الليلة وبرفقته المدافع أسامة المولد.

هذا و يأتي تواجد النجم محمد نور في المعسكر بعد أن تم التوصل لاتفاق نهائي بعودة إلى صفوف العميد الموسم المقبل، حيث سوف يتم مراسم التوقيع نهاية الأسبوع الحالي في جدة وسيتم عقد مؤتمر صحفي بهذه المناسبة.

إلى ذلك استبعد مدرب الاتحاد خالد القروني المدافع حمد المنتشري عن لقاء الغد أمام الشباب وذلك بسبب تراجع مستواه الفني في الفترة الأخيرة، فيما تقرر غياب المدافع الآخر أحمد عسيري بسبب الإصابة التي يعاني منها في مفصل القدم.

وقد شهدت تدريبات الاتحاد التي أقيمت أمس في ملعب الملز بالرياض مشاركة كافة اللاعبين يتقدمهم الحارس فواز القرني الذي يعود للمشاركة بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، كما حرص الجهازين الفني والإداري بأن تكون التدريبات مغلقة أمام الجماهير ووسائل الأعلام وذلك من أجل تحضير الفريق بصورة أفضل للقاء الشباب بعيداً عن الضغوط التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات.

وكان رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي قد اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات وأكد لهم عن رصد مكافأة مالية كبيرة في حال تمكنوا من تحقيق الفوز والوصول إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية ويأتي رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لتحقيق الفوز.

موضوعات أخرى