Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

الإدارة تستأنف ضد قرار الاحتراف في قضية الجبرين

الهلال يقترب من الاكتمال قبل مواجهة بونيدكور إيابا

كتب - عبدالله الحنيان:

رفعت إدارة نادي الهلال استئنافاً ضد القرار الصادر من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم حول قضية اللاعب عبدالعزيز الجبرين، طالبت خلاله لجنة الاستئناف بالنظر في الاعتراض المقدم من قبل النادي، مؤكدةً ثقتها التامة في لجنة الاستنئناف بتحمل مسؤولياتها والتعامل مع اعتراض النادي وفقاً للأنظمة واللوائح المرعية بهذه القضية.

وفي شأن آخر واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الاعتيادية تأهباً لملاقاة بونيدكور الأوزبكي بعد غد الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا, وتركّزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، طبّق خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب، بمشاركة جميع اللاعبين عدا سلمان الفرج الذي أدى مراناً لياقياً اختتمه بمران خاص داعب به الكرة لليوم الثاني على التوالي.

يذكر أن الفريق سيؤدي مراناً مغلقاً عند الساعة الـ07:30 من مساء اليوم، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات.

من جانبه أبدى مدير إدارة الكرة بالفريق الأول فهد المفرج جاهزية جميع اللاعبين للقاء بونيدكور باستثناء سلمان الفرج الذي سيحدد الجهاز الطبي أمر مشاركته من عدمها قبل بدء مران اليوم، مضيفاً: نحمد الله ونشكره الأمور تسيرعلى مايرام وندعو الله أن يكرمنا بخطف بطاقة التأهل للدور القادم.

موضوعات أخرى