Monday 12/05/2014 Issue 15201 الأثنين 13 رجب 1435 العدد

حضور الجماهير باستمارات

دورة تحديد بطل الدوري المصري من دورين وتأجيل الهبوط لنهاية الموسم

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قررت لجنة أندية الدوري المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إقامة مباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري الممتاز للموسم الجاري 2013 / 2014 بنظام الذهاب والإياب، بحضور الجماهير، بعد أن حصلت على موافقة وزير الداخلية على حضور عدد محدد من الجماهير لهذه المباريات.

وأصدرت لجنة الأندية خلال اجتماعها بمقر نادي الزمالك قرارات مهمة عدة، منها إرسال استمارات خلال الأيام القادمة بعدد 25 ألف استمارة لكل نادٍ مرشح للتأهل للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري من أجل توقيعها من الجماهير التي ترغب في حضور دورة تحديد بطل الدوري، يدون فيها بيانات كل مشجع من أجل السيطرة على حضور المباريات.

كما قرَّرت اللجنة تأجل قرار إلغاء الهبوط من عدمه في الدوري حتى نهاية الموسم الجاري، وأن تعقد اللجنة اجتماعاتها بشكل دوري، كل مرة في نادٍ مختلف.

وأصدرت اللجنة توصية بتحديد حد أقصى لقيمة تعاقد النادي مع اللاعب، على أن يكون مليوناً و250 ألف جنيه، وتحديد حد أقصى لشراء النادي لاعباً من ناد آخر، على أن يكون المبلغ مليونَيْ جنيه.

وأقرت لجنة الأندية أن البث للمباريات سيكون منفرداً في الموسم القادم لكل نادٍ وفقاً لما يناسبه من عروض البث الفضائي.

وأكد مرتضى منصور رئيس لجنة الأندية أنه تم خلال الجلسة الاتفاق على عدم حضور أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعات اللجنة، والعمل على أن تقوم لجنة الأندية بالإشراف على لجنة شؤون اللاعبين.

موضوعات أخرى