Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

اتفاق تهامة و«ثينك بيغ» لاقتحام مجال الإعلان والتسويق الرقمي

وقَّعت مؤخراً شركة تهامة جلوبل، إحدى شركات تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق، مذكرة تفاهم مع مجموعة «زين» التسويقية الأوروبية، ممثلة في ذراعها الإبداعية «شركة ثينك بيغ»، وذلك في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. و مثل تهامة جلوبل عضو مجلس إدارة تهامة الأستاذ ناصر الصرامي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة زين السيد ماكيس سيرياتوس ممثلاً عن «ثينك بيغ».

وتهدف هذه المذكرة بشكل رئيسي إلى التعاون بين المجموعتين الإعلاميتين في مجالات الإبداع الرقمي في الحقل الإعلاني والإعلامي عبر طرح عدد من المنتجات التقنية المبتكرة في التسويق والإعلان الموجَّه، إضافة للتخطيط الاستراتيجي في مجالات العمل الإعلامي والعلاقات العامة وإدارة الشؤون العامة، واستفادة كل طرف من شبكة المكاتب التابعة للطرف الآخر، التي تتوزع فيما بينهما في أكثر من 73 مكتباً حول العالم، بما فيها المملكة المتحدة وبلغاريا ومالطا ورومانيا واليونان. وقد رحَّب الشيخ بدر الداود رئيس مجلس إدارة شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق بتوقيع هذه المذكرة، خاصة أن سوق الإعلان شهد ويشهد في السنوات الأخيرة تطوُّراً هائلاً في مجال تقنيات الوسائل وتعدد المنصات وتوجه السوق أكثر فأكثر نحو الإعلان الموجَّه بدقة نحو جمهور أكثر تخصصاً عبر خدمة منتجات تتجه نحو شرائح دقيقة من الجمهور، وهو ما يتطلب تقديم منصات تلبي هذه الحاجة، وتستشرف المستقبل ومتطلباته، وهو تماماً ما تسعى تهامة لتحقيقه عبر هذه المذكرة؛ إذ تسعى سعياً متواصلاً نحو تقديم حلول جديدة لسوق إعلاني وإعلامي إقليمي، ينمو بشكل سريع، وبنسب مشجعة جداً.

من جهته، أعرب السيد ماكيس سيرياتوس رئيس مجلس إدارة مجموعة زين اليونانية عن سعادته لتوقيع هذه المذكرة مع شركة تهامة الرائدة في المنطقة في مجال العمل الإعلاني والإعلامي والتسويقي. ويأتي الاتفاق معها - وفق تعبيره - بوصفه نقلة نوعية لمجموعة زين في توسعها الأفقي دولياً؛ فما ستقدمه تهامة من معرفة دقيقة لمتطلبات منطقة الخليج على وجه التحديد، والمنطقة العربية بشكل عام، في مجال العمل الإعلامي والتسويقي سيسهم في عملية بناء استراتيجية ناجحة للطرفين.