Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الثالثة والخمسين من طلاب جامعة الملك سعود

الجزيرة - تغطية - عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - مترك الدوسري:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس الأول، حفل تخريج الدفعة الثالثة والخمسين من طلاب جامعة الملك سعود والبالغ عددهم (5760) وذلك في الصالات الخضراء بالرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية، وصاحب السمو الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز، ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، ومعالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسية بدأت مسيرة الطلاب الخريجين.

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى معالي مدير جامعة الملك سعود كلمة أكد فيها حرص الجامعة على تزويد الخريجين بأوسع المعارف وأحدث العلوم مستندين على خطط دراسية محكمة وبرامج أكاديمية محدثة، مشيراً إلى ما تقدمه الجامعة من دورات تدريبية تصقل الذات وتبني القدرات ليكون للخريجين بصمات مؤثرة في مستقبلهم العلمي والعملي.

عقب ذلك ألقى الطالب نايف بن حمدي العنزي من كلية التمريض كلمة نيابة عن الخريجين، ثمنوا فيها الرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه التي تجسد مدى اهتمام الحكومة الرشيدة بالتعليم ومخرجاته، مؤكدين أن الثروة الحقيقية للأوطان هي السواعد المخلصة التي تبني وتعمر، مشيرين إلى أنهم سيوظفون ما تعلموه لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

إثر ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل عبدالعزيز بن عبدالله العثمان نتائج الطلاب المتفوقين لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وفي ختام الحفل كرم الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز الداعمين للحفل، كما تسلم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه درعيين تذكاريين من مدير جامعة الملك سعود.