Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

لجنة التنسيق والمتابعة لمشاريع الباحة تؤكد على تحسين البنية التحتية

الباحة - خالد زاهي:

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، الاجتماع الثالث عشر للجنة التنسيق والمتابعة لمشاريع المنطقة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمحافظة قلوة. وبدء الاجتماع بكلمة لوكيل الإمارة وبين أن توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة تؤكد على أهمية تكامل الجهود من جميع الجهات المعنية بتنفيذ المشاريع بمختلف محافظات المنطقة، وتوفير الخدمات وتحسين القائم منها، مؤكداً على أهمية حل ومعالجة جميع المعوقات التي قد تعترض تنفيذ تلك المشروعات.

مؤكداً على أهمية الجولات الميدانية التي يقوم بها المحافظين لمتابعة المشروعات، وتفعيل دور المجلس المحلي في دراسة الاحتياجات والأولويات.

ولفت وكيل إمارة منطقة الباحة النظر إلى أهمية تحسين البنية التحتية من خلال العمل التكاملي بين المحافظة والجهات الخدمية والمجلس المحلي والبلدي بالمحافظة، مبرزاً الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً مع جامعة الباحة التي تقوم بإجراء البحوث والدراسات لكل ما من شأنه الرقي بالمنطقة، داعياً من لديه بحث أو دراسة لمشروع معين تقديمه لجامعة الباحة ليتم دراسته بشكل أوسع. بعد ذلك استعرض محافظ قلوة صالح القلطي، المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها بالمحافظة،والتي تشمل عشرة مشاريع.

أثر تمت مناقشة افتتاح فرع لمكتب العمل بقلوة، والاطلاع على نتائج ورشة العمل التي عقدت بأمانة المنطقة لبحث المشاريع المتعثرة بالمنطقة، ومناقشة طلب المجلس المحلي بمحافظة قلوة لتنمية قرية العين التابعة لمركز المحمدية، إلى جانب مناقشة محاضر المجلس المحلي بمحافظتي قلوة والمخواة، ومناقشة تنمية عدد من القرى بمحافظة المخواة.

حضر الاجتماع أمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي، ومدراء الإدارات الحكومية.

موضوعات أخرى