Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

إعلان أسماء 130 فائزاً وفائزةً بجائزة «القيم التربوية» في جدة

جدة - الجزيرة:

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة، أسماء 130 طالبا وطالبة ومعلما ومعلمة وولي أمر حصدوا جائزة «القيم التربوية» في دورتها السادسة هذا العام. جاء ذلك، بعد أن انتهت لجان فرز وتقييم الأعمال المشاركة، بعد خضوعها لجولات إشرافية ميدانية من قبل مختصين ومختصات بشروط وضوابط وآليات المشاركة في الجائزة التي ينظمها للعام السادس على التوالي مكتب التربية والتعليم بشمال جدة برعاية الشريك الاستراتيجي للجائزة ومؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، والراعي التنظيمي «جمعية واعي».

وهنأ مدير عام التربية والتعليم بجدة عبد الله الثقفي، الفائزين والفائزات بالجائزة من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات وأولياء أمور، مؤكداً أنها في مضمونها وأهدافها ركزت على عناصر العملية التعليمية والتربوية للبنين والبنات، مشيداً في الوقت ذاته بكل القائمين عليها من الزملاء والزميلات، داعياً الجميع إلى مزيد من الاهتمام بمضامينها.

من جانبه، قال مدير مكتب التربية والتعليم بشمال جدة حميد الغامدي، إن جائزة القيم التربوية انطلقت في عامها السادس، لتضيف قيما جديدة تعتمد على البعد عن التنظير العلمي، والتوجه نحو التطبيق العملي في مجتمع يزخر بالقيم والمثل العليا. وقدم الغامدي شكره لكل من دعم وكان له أثر كبير على نجاح الجائزة.

موضوعات أخرى