Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

محافظ المجمعة يرعى المنتدى الطلابي الأول «وطننا أمانة» ويكرم المتفوقين

المجمعة - صالح الدهش:

رعى سمو محافظ المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل آل سعود، محافظ المجمعة، المنتدى الطلابي الأول تحت شعار (وطننا أمانة), الذي نظمته إدارة التربية والتعليم بالمحافظة على مسرح الإدارة ممثلة بقسم النشاط الطلابي والتوجيه والإرشاد والتوعية الإسلامية؛ وذلك بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد العزيز النصار، ومساعدي مدير التربية والتعليم, وعدد من مديري الدوائر الحكومية وقادة العمل التربوي وأولياء أمور الطلاب ومديري المدارس والطلاب.

وشكر مدير التربية والتعليم سمو المحافظ على تشريفه وزف البشرى بتميز طالبتين من المحافظة وحصولهن على المركز الخامس والسابع في الأولمبياد الوطني للرياضيات على مستوى المملكة. ثم كرم سمو المحافظ المدارس المتميزة والطلاب المتفوقين في اختبارات القدرات والطلاب المتفوقين سلوكياً والمدارس المتميزة في الانضباط , والفائزين في مسابقة تدبر للتوعية الإسلامية .

وقام سمو المحافظ عقب الحفل بافتتاح معرض «الإبداع العلمي , والمواهب الفنية والمبادرات التطوعية» في مقر النادي الطلابي العلمي , حيث تجول والحضور داخل المعرض واستمعوا إلى شرح عن الأفكار المقدمة في المعرض . مؤكداً سموه على تشجيع الطلاب المبتكرين والموهوبين وأصحاب المواهب الفنية والمبادرات التطوعية ودعمهم وتبني أفكارهم انطلاقا من حرص واهتمامات حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الرامية إلى بناء جيل قادر على العطاء وتحمل المسئولية.

موضوعات أخرى