Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

اجتمع مع العساف ومديري الإعلام بالجهات الحكومية

نائب مدير «واس» بالقصيم يؤكد قلة أخبار محافظة الرس بالوكالة

الرس - أحمد الحمياني / تصوير - صالح العقيل:

التقى نائب مدير وكالة الأنباء السعودية في منطقة القصيم إبراهيم المحجدي، بمحافظ الرس المكلف محمد العساف، بحضور 23 موظفاً من مديري العلاقات والإعلام في الجهات الحكومية والأمنية في الرس، وتم عقد اجتماع بهذه المناسبة حضره الصحفيون والإعلاميون. وبدأ المحافظ بكلمة رحب بها بمنسوبي وكالة الأنباء، وقال: إن هذا اللقاء سيكون مثمراً، وأنه يجب أن تأخذ الرس نصيبها من الناحية الإعلامية في وسائل الإعلام المقروءة، وأكد على ضرورة وضع خطة محددة من الوكالة لتغطي الجوانب التاريخية والثقافية والشعبية والمشاريع التنموية في المحافظة، وأن ذلك له أثر إيجابي سوف يلمسه المجتمع المحلي.

وطالب المحافظ بضرورة تفاعل الجهات الحكومية مع المحررين سواء كانوا من الصحف المحلية أو وكالة الأنباء، وأهمية نشر المشاريع والتنمية التي تنفق الحكومة عليها مبالغ مالية كبيرة بكل عام في البنية التحتية والطرق والبلديات والمنشآت والمرافق.

من جهته أكد المجحدي، أن محافظة الرس تحظى باهتمام من أمير منطقة القصيم ونائبه، وأن وكالة الأنباء السعودية تبث يومياً الأخبار والمواد الصحافية المصورة لكل مناطق المملكة، ومحافظة الرس من ضمن المناطق المستهدفة لدينا في تسليط الضوء على أخبارها.

وبين أنه لاحظ قلة أخبار الرس في نشرات الوكالة اليومية، لذلك حث مديري العلاقات العامة والإعلام على ضرورة التواصل مع «واس» وبث أخبار الجهات الحكومية والأمنية.

موضوعات أخرى