Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

أكّد أن البعض يقود بسرعة جنونية ويلقي اللوم على الطرق

مدير الطرق بمنطقة القصيم يزور البكيرية ويعد بتنفيذ مشاريعها

البكيرية - حمود المطيري:

قام مدير عام الطرق والنقل بمنطقة القصيم المهندس سلمان الضلعان، بزيارة محافظة البكيرية التقى خلالها بالمحافظ الأستاذ رميح الشتيوي، ورئيس البلدية المهندس صالح السهلي، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والبلدي وأهالي البكيرية.

وتم خلال اللقاء عقد اجتماع للبحث عن احتياجات الطرق بالبكيرية ومراكزها التابعة، ورحب الشتيوي، في البداية بمدير الطرق الضلعان، وهنأه على ثقة المسؤولين في تعيينه مديراً للطرق بالقصيم, وناقش الجميع احتياجات البكيرية ومراكزها التابعة, حيث تمت مناقشة مشكلة طريق (البكيرية ساق - الفويلق) وطالب الأهالي بضرورة ازدواجه, كما تمت مناقشة طريق (الشيحية - الفويلق), وطريق الملك فهد وحاجته للصيانة، وطريق دائري محمد العلي السويلم وحاجته للإنارة. وتم كذلك مناقشة عدد من الطرقات لمداخل المحافظة والطرق الزراعية التي تخدم سكان المزارع والتي يتمنى الأهالي أن تتم سفلتتها.

وأوضح المهندس الضلعان، لـ(الجزيرة) أن هذه الزيارة جاءت بتوجيه من سمو أمير القصيم وسمو نائبه ومعالي وزير النقل لتفقد مشاريع الطرق بالمنطقة ومنها البكيرية ومتابعة التنفيذ والحرص على إنجازها, مؤكداً أن مطالب أهالي البكيرية ومراكزها التابعة محل الاهتمام وسيتم تنفيذها في أقرب وقت ممكن. وعن مشكلة طريق (البكيرية - ساق - الفويلق)، والذي راح ضحيته الكثير من الأرواح، قال: لا نلقي اللوم على إدارة الطرق، مؤكداً أن هناك من يقود مركبته بسرعة جنونية ويتسبب في حادث وهنا لا ذنب لنا, ورحب بزيارة عدد من أهالي البكيرية لمكتبه وتزويده بتلك الاحتياجات لتنفيذها على أرض الواقع.

موضوعات أخرى