Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

حصدت 10 جوائز رئيسية خلال «معرض سوق السفر العربي 2014»

«الخزامى للإدارة» تعزز الضيافة السعودية على خريطة السفر والسياحة

الجزيرة - أحمد القرني:

حصدت الخزامى للإدارة على عدة جوائز تضيفها إلى رصيد المملكة العربية السعودية في صناعة الضيافة وذلك من خلال فوزها بـ10 جوائز رئيسية خلال فعاليات «سوق السفر العربي2014»، (2014 Arabian Travel Market) في دبي وذلك عبر مجموعة شركاتها المتنوعة في مجال استثمار وتطوير وإدارة المرافق العقارية وتسلمت الشركة الجوائز المرموقة خلال حفل خاص أقيم على هامش الدورة الحالية من «سوق السفر العربي».

وكانت شركة «الخزامى للإدارة» من بين الشركات التي فازت بأكبر عدد من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العربي، الذي يعد بمثابة أوسكار صناعة السفر، بما في ذلك حصولها على «جائزة شركة الضيافة الرائدة في المملكة العربية السعودية»، متفوقة على أربع شركات بارزة في صناعة الضيافة تم ترشيحها في نفس الفئة.

ومن بين الجوائز التي فازت بها الشركة هذاالعام «جائزة المنتجع الصحي الرائد للسيدات في الشرق الأوسط» (Middle East’s Leading Female Spa) عن «سبا الفيصلية» بإدارة (ESPA)؛ و«جائزة الوجهة الفندقية الرائدة في السعودية» (Saudi Arabia›s Leading Destination Hotel) عن «فندق ومرسى البيلسان» (Bay La Sun Hotel الجزيرة Marina)؛ و«جائزة الفندق الرائد في السعودية» (Saudi Arabia›s Leading Hotel) عن» فندق الفيصلية»، أحد فنادق «روزوود» (Rosewood)؛ و«جائزة اكسبيدية لفندق الشهداء» و«جائزة الجناح الفندقي الرائد في السعودية» (Saudi Arabia›s Leading Hotel Suite)عن جناح أويسيس في الفيصلية للأجنحة الفندقية، أحد فنادق «روزوود».

وتواصل شركة «الخزامى للإدارة» إسهاماتها الكبيرة في تطوير قطاع إدارة مرافق الضيافة والعقارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية من خلال فنادقها ذات المستوى العالمي الراقي. كما تعمل الشركة باستمرار على رفع مستوى التميز في قطاع الضيافة من خلال تلبيتها للمعايير الجمالية رفيعة المستوى ودمجها للمرافق المتطورة وتوظيفها للعمالة الخبيرة والمتمرسة. ونظراً لالتزامها الراسخ بالجودة والتصميم، أصبحت «الخزامى للإدارة» الشركة الرائدة والخبيرة على مستوى المنطقة في مجال مرافق السبا وخدمات الضيافة الفاخرة المقدمة للسيدات.

وتبقى «الخزامى للإدارة» ملتزمة التزاماً راسخاً برؤيتها في أن تصبح الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة الأصول العقارية في الشرق الأوسط. وستعمل الشركة باستمرار على توفير الفرص الجديدة للمجتمع المحلي، بالإضافة إلى خلق المناخ الملائم لازدهار قطاعات الأعمال والترفيه والسياحة، وذلك في إطار التزامها بالمساهمة في التطوير.

موضوعات أخرى