Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

وعد بحضور الجماهير الدورة الرباعية

رئيس الوزراء المصري يتبنى المصالحة بين الأهلي والمصري البورسعيدي

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

كشف ياسر يحيى - رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي- أن لجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طلبت من المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، أن يتبنى مصالحة شاملة بين ناديى الأهلي والمصري البورسعيدي، مشيراً إلى أن محلب أيد هذه المصالحة مؤكداً أن هذا القرار هو قرار دولة ويجب مناقشته بعناية وتريث.

وأوضح رئيس النادي المصري، أن هناك خطوات جديدة وجادة ستتم خلال الفترة المقبلة لحل الأزمة التي وقعت منذ عامين بسبب أحداث مذبحة إستاد بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، لافتاً إلى أن أولى الخطوات هي عقد جلسات بين أهالي شهداء الأهلي وبورسعيد، برعاية من مجلس الوزراء، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، لتصفية الأجواء بين جماهير الناديين. من ناحية أخرى أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن إبراهيم محلب رئيس الوزراء وعد لجنة الأندية واتحاد الكرة، بدعم فكرة حضور الجماهير للمباريات وخاصة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري العام هذا الموسم مشيراً إلى أن عودة الجماهير ستكون عقب انتخابات الرئاسة.

وأضاف أن محلب، قرر تأجيل تحصيل الضرائب القديمة والمتراكمة على الأندية لمدة عامين ونصف العام أي في ديسمبر 2016، كما وعد محلب الأندية بإنهاء أزمة ديون التليفزيون القديمة والخاصة بالموسم الحالي وقدرها 79 مليون جنيه.

موضوعات أخرى