Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

شركة تحتكر تذاكر المباريات 5 سنوات

الهلال ينهي تحضيراته لبونيودكور .. وشبكة القناص تنقل الجماهير

كتب - عبدالله الحنيان:

أبرمت إدارة نادي الهلال اتفاقا مع شركة خاصة تمتلك بموجبه الأخيرة حقوق تذاكر مباريات الفريق في السنوات الخمس المقبلة، لتنضم بذلك لملف الرعاة الجدد والمنتظر الكشف عن تفاصيله في مؤتمر صحفي يعقد الأسبوع المقبل.

وبذلك ستكون مباراة الهلال اليوم هي المباراة الأخيرة التي تمتلك حقوق تذاكرها «موبايلي»، في وقت تجري فيه المفاوضات بين الطرفين «الهلال، موبايلي» لامتلاك الأخيرة حقوق الإعلان على صدر القميص في العقد الجديد.

يذكر أن إدارة الهلال أتمت خلال الأشهر الماضية اتفاقها مع شركات عدة، بإجمالي يتجاوز حاجز المئة مليون ريال للعام الواحد، بحسب التأكيدات الهلالية.

إلى ذلك اختتم الفريق الكروي الأول تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه بونيودكور الأوزبكي في التاسعة من مساء اليوم، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إياب دور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة التي شارك بها جميع اللاعبين على النواحي الفنية، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر مناورة على كامل مساحة الملعب وسط متابعة عضو شرف النادي الأمير نواف بن سعد، إلى جانب نائب رئيس النادي محمد الحميداني، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر، تكفّلت شبكة «القناص» الموقع الرسمي لقائد الفريق ياسر القحطاني بحافلات شاملةً التذاكر؛ لنقل جماهير الهلال من مقر النادي إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث سيكون موعد انطلاق الحافلات في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم، على أن يكون موعد عودتها عقب نهاية اللقاء مباشرةً.

من جهة ثانية، غادر مدير الاحتراف بالنادي «تركي المسند» إلى ماليزيا، لحضور مؤتمر نظام مطابقة الانتقال الدولي (FIFA TMS) بعد تلقيه دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لحضور المؤتمر الذي سيعقد في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مدينة كوالالمبور الماليزية لمدة يومين؛ حيث سيتم خلال المؤتمر مناقشة النسخة الجديد من النظام المتعلّق بالانتقالات الدولية.

موضوعات أخرى