Wednesday 14/05/2014 Issue 15203 الاربعاء 15 رجب 1435 العدد

بحضور اللواء المرعول

اللجنة الإعلامية في الأولمبياد الرياضي الأمني تحتفي بالعقيد الودعاني

احتفت اللجنة الإعلامية في الأولمبياد الرياضي لقوى الأمن الداخلي بمدير الأولمبياد أمين عام الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العقيد سلطان الودعاني بمناسبة ترقيته إلى رتبة (عميد)، وذلك بحضور اللواء الدكتور محمد المرعول رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، والأستاذ خالد الدوس مساعد مدير القنوات الرياضية وبعض أعضاء الاتحاد وأقارب المحتفى به. وقدمت اللجنة الإعلامية برئاسة الزميل خلف ملفي درعين للواء محمد المرعول بمناسبة نجاح الأولمبياد الأول، وللعقيد سلطان الودعاني بمناسبة ترقيته، وأعرب اللواء الدكتور محمد المرعول عن شكره وتقديره للجنة الإعلامية على جهدها وعملها ومبادرتها الجميلة بهذا التكريم.

من جانبه، ثمن العقيد سلطان الودعاني هذه البادرة من اللجنة الإعلامية وتكريمه في حفل خاص، منوها بعمل الزملاء وتكاتفهم أسرة واحدة لمصلحة العمل، مقدما خالص شكره للجميع.

وفي السياق ذاته، رحب الزميل خلف ملفي بالجميع نيابة عن زملائه في اللجنة الإعلامية، مشيرا إلى تكاتف الجميع لإنجاح أول أولمبياد، بدعم ومتابعة اللواء الدكتور محمد المرعول والعقيد سلطان الودعاني، وفي الوقت ذاته رد الجميل لمن لهم ثقل في هذا العمل الكبير والاحتفاء بالعقيد سلطان الذي يستحق الكثير على ما يقدمه من عمل مميز وعلاقات طيبة.

يذكر أن اللجنة الإعلامية تتكون من: خلف ملفي، ناصر الغربي، ناصر العساف، عبدالله الحرازي، محمد برناوي عماد المفوز، ثامر الأحمدي، سلطان الجلمود، فيصل الطويهر، محمد الفرهود، زيد السبيعي، خالد السيد، مفلح الحبابي، وعبدالله الفارس.

موضوعات أخرى