Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

أمانة نجران تعدِّل مسار ميدان الشؤون الإسلامية لفك الازدحام

نجران - علي الربيعان:

شرعت أمانة منطقة نجران بتعديل مسار إشارة طريق الملك عبدالعزيز باتجاه الشرق بهدف تحقيق انسياب الحركة المرورية وفك الازدحام في الشوارع الرئيسة وعند إشارات المرور.

وأوضح مدير إدارة الصيانة والتشغيل المهندس مانع آل زليق، أن إجراءات تعديل مسارات بعض الشوارع تتم وفق تنظيمات حديثة وبرامج زمنية محددة في الشوارع الرئيسة والفرعية، خصوصاً تلك التي تكون داخل المواقع الحيوية، كالأسواق والشوارع التجارية، وإيجاد الحلول المناسبة للحركة المرورية الكثيفة بما يتناسب مع مشاريع الأمانة القائمة.

وبيَّن آل زليق أنه تم مسبقا إنهاء تعديل تقاطع طريق الملك عبدالعزيز والفيصلية بجوار التموين الطبي التابع للشؤون الصحية في المنطقة، بوضع مسار إضافي في اتجاه الشرق دون التوقف، مما كان له الأثر الايجابي بتخفيف الزحام وجاري العمل حاليا على تنفيذ مسار جديد باتجاه الشرق بإشارة الشئون الاسلامية بما يتماشى مع انسيابية الحركة المرورية في ذلك الموقع بعد أن تم عمل دراسة لبعض الطرق بالأخص التي تشهد زحاماً خلال أوقات الذروة بالمنطقة.

وأعربت الأمانة عن تقديرها للمواطنين نظير تعاونهم في تنفيذ خططها ودراساتها التطويرية لطرق وشوارع نجران بما يخدم قاطني المنطقة وزائريها بشكل أفضل.

موضوعات أخرى