Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

دوري أبطال آسيا: وسترن سيدني الأسترالي وسيول إلى ربع النهائي

سيدني - (أ ف ب):

بلغ وسترن سيدني الأسترالي الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه سان فريتشي هيروشيما الياباني 2-صفر أمس الأربعاء في سيدني في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وسجل شانون كول (55) وبرندون سانتالاب (85) الهدفين.

وكان سان فريتشي هيروشيما فاز 3-1 ذهابا في هيروشيما الأربعاء الماضي، بيد أن الفريق الأسترالي تأهل لتسجيله هدفاً خارج القواعد. وبات سيدني ثاني فريق أسترالي يبلغ ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا بعد أديلاييد يونايتد عامي 2008 عندما خسر النهائي أمام غامبا أوساكا و2012.

كما حجز سيول الكوري الجنوبي وصيف بطل الموسم الماضي مقعده في الدور ربع النهائي من المسابقة رغم سقوطه على أرضه أمام كاوازاكي فرونتال الياباني 1-2 أمس الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي.

وجاء تأهل سيول إلى ربع النهائي نتيجة فوزه ذهابا خارج قواعده 3-2، وهو كان البادئ بالتسجيل في لقاء اليوم عبر الإسباني الأصل سيرخيو اسكوديرو منذ الدقيقة 8، لكن الضيف الياباني أدرك التعادل في الدقيقة 29 عبر يو كواباياتشي، ثم انتظر حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليسجل هدف الفوز عبر البديل ياسوهيتو موريشيما (2+90). وتقام قرعة الدوري ربع النهائي ونصف النهائي في 28 الشهر الحالي.

موضوعات أخرى