Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

بعد تعادل الزمالك ووداي دجلة بهدفين لكل منهما

مرتضى منصور يتهم الحضري باستخدام السحر لمنع دخول الأهداف

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، هجوماً شديداً على عصام الحضري، حارس مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر الأول، واتهمه بأنه يستعين بالسحر والشعوذة لحماية شباكه من استقابل أهداف لاعبي الفريق الأول للزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالدوري العام وانتهت بالتعادل 2 / 2 ، ووضعت الزمالك في موقف صعب بالمجموعة الثانية للدوري العام

وقال مرتضى في تصريحات عقب المباراة: «يا حضري كفاية كدة إنت عارف بتروح لمين يعملك سحر.. وبطل تجيب عفاريتك الصغيرة معاك المباريات»، مشددا على أن الحضري استعان بساحر عربي لحماية مرماه من الأهداف المحققة للاعبي الزمالك بغض النظر عن دخول مرماه هدفين.

ورد فكري صالح، مدرب حراس مرمى فريق وادي دجلة، على تصريحات منصور قائلاً إن عصام الحضري، ملتزم دينياً بشكل كبير، ومواظب على تأدية الصلاة ويتبرعون من راتبهم الشهري للفقراء وعمال النادي، ولا يتعاملون بالسحر والشعوذة، مشيراً إلى أن المستوى الجيد الذي ظهر به الحضري يرجع إلى الجهد الذي يبذله مع الحارس وخلق روح المنافسة بينه وبين البدلاء، معرباً عن سعادته بذلك المستوى، متمنياً أن يستمر اللاعب فى التألق دائماً مع وصوله سن 41 عاماً.

وكان فريق الزمالك قد تعادل مع وادي دجلة بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة الـ 21 للمجموعة الثانية بالدوري المصري، ورفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة محتلاً المركز الثالث بينما رفع وادي دجلة رصيده إلى 24 نقطة محتلاً المركز الخامس في جدول الترتيب بالدوري.

وأصبح الزمالك ينتظر موقعة حاسمة مع اتحاد الشرطة في الجولة الأخيرة بعد هذا التعادل خاصة أن الشرطة انتقل للصدارة برصيد 35 نقطة بينما يحتل بتروجيت المركز الثاني برصيد 34 نقطة .

من جانبه قال أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للزمالك ، إن الأخطاء الدفاعية التي يرتكبها الفريق في كل مباراة تكون السبب في تأزم موقف الفريق الأبيض خلال المباريات التي يخوضها خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أن فريقه نجح في الحفاظ على حظوظ التأهل للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري المصري بعد التعادل 2 / 2 مع دجلة.

موضوعات أخرى