Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

مدربا الهلال وبونيودكور في حديثهما بعد المباراة

سامي: فزنا بجدارة وبشخصية البطل ووصلنا إلى بعض ما نستحق

كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لفريق الهلال سامي الجابر على أن لاعبي فريقه دخلوا المباراة وتتملكهم رغبة في العطاء والأداء بشكل أكبر للخروج بنتيجة إيجابية ترضي جماهير الفريق, مشيراً إلى أن احترام الخصم قبل ذلك كان سببا بعد الله في هذه النتيجة المستحقة.

وبارك الجابر لجميع منسوبي الهلال من إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير, مؤكداً أن الهلال ظهر بشخصية البطل والمميز, لذا خرج بهذا الفوز.

وأضاف: لعبنا هذا الموسم في دوري أبطال آسيا العديد من المباريات الصعبة, وكادت أن تعصف بنا الظروف في بعض المباريات.. فيما كان التعادل خسارة لنا في بعض المباريات.. عموماً فزنا ووصلنا إلى بعض مانستحق والحمدلله.

وأردف في إشارة لاستمراره في قيادة الفريق فنياً الموسم المقبل: سنعمل مستقبلاً لتلافي الأخطاء التي وقعنا فيها, تنتظرنا مباريات صعبة وبطولات مهمة في المرحلة المقبلة, وكما ستعمل فرق الاتحاد والعين والسد, سنبذل قصارى جهدنا ونعمل.

وشدد على أنه كانت هناك العديد من الظروف في الموسم بشكل كامل, مشيراً إلى أن الفريق ظهر بجلد آخر بعد الفترة الشتوية على الرغم من إصابة كواك وسعود كريري.

من ناحيته قال مدرب فريق بونيدكور الأوزبكي ألكسندر فولكوف:الهلال قدم مباراة مميزة فنياً وتكتيكياً, واستحق الخروج بالفوز منها.. شخصياً استمتعت بالمباراة وأبارك لهم ذلك.

وأضاف: لم نكن في يومنا.. وبعض لاعبي فريقي تنقصهم الخبرة, والضغط الجماهيري والكثافة العالية زادت من التوتر لدى لاعبي فريقي على الرغم من أنني لم أطلب منهم جهداً صعباً وعاليا, لكنهم بكل بساطة لم يستطيعوا مجاراة الهلال.

واختتم فولكوف حديثه بقوله: سأكون مشجعا للهلال في البطولة, فهو فريق كبير ويستحق ذلك.. على الرغم من أن موسمه محلياً لم يكن جيدا, وأتمنى له الأفضل في الموسم القادم.

موضوعات أخرى