Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

(الجزيرة) ترصد أفراح الاتحاديين في الطائرة من الرياض إلى جدة..

شبابي يحتفل مع الاتحاديين .. القرني يتحول إلى مصور .. والإرهاق يجبر البلوي على النوم

جدة - علاء سعيد:

شهدت الطائرة التي نقلت لاعبي الاتحاد من الرياض إلى جدة بعد الفوز على الشباب والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية احتفالات كبيرة خاصة وأن معظم من في الطائرة هم من لاعبي الاتحاد وإدارة النادي بالإضافة إلى جماهير النادي التي كانت تتواجد بشكل كبير في الطائرة.. كما أن (الجزيرة) واكبت أفراح الاتحاديين في الطائرة ورصدت أبرز تلك الكواليس التي تمت خلال السطور التالية...

البلوي يغرق في «النوم»

لم يتمالك رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي فور صعوده إلى الطائرة سوى النوم بعد الإرهاق الكبير الذي كان عليه جراء تفكيره في المباراة أمام الشباب والذي ارتاح بعد تحقيق الفوز والتأهل الآسيوي.

فواز القرني يتحول إلى (مصور)

قام حارس الاتحاد فواز القرني بتصوير زملائه اللاعبين خلال رحلة الفريق من الرياض إلى جدة حيث كان يحرص على تصوير اللاعبين الغارقين في النوم حيث إنه قام باستخدام كاميرا أحد الإعلاميين في الطائرة لالتقاط تلك الصورة مع اللاعبين.

الجماهير تطالب ليناردو بالبقاء

طالبت جماهير الاتحاد البرازيلي ليناردو بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل حيث أبدى رضاه الكبير بالاستمرار إلا أن قرار استمراره من عدمه سيكون بقرار من إدارة النادي والتي تشير مصادر (الجزيرة) بأن هناك نية بجلب لاعبين أجانب على مستوى عال وبالتالي سيتم التخلي عن البرازيلي ليناردو.

وليد عبدالله يبارك للاتحاديين في الطائرة

تواجد حارس الشباب وليد عبدالله في رحلة الفريق الاتحادي من الرياض إلى جدة حيث إنه قام بالمباركة للاعبي الاتحاد بتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية مشيراً بأن الاتحاد يستحق التأهل نظير ما قدمه من مستوى فني مميز في لقاء الإياب والفوز في الثلاثة.

هذا وكان عدد من الجماهير قام بممازحة الحارس وليد عبدالله على هدف فهد المولد الذي ولج في مرماه والذي ذكر بأن المهاجم فهد المولد يمتلك إمكانيات فنية عالية وله مستقبل كبير أن حافظ على مستواه الفني.

موضوعات أخرى