Friday 16/05/2014 Issue 15205 الجمعة 17 رجب 1435 العدد

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بظهران الجنوب تطلق مسابقة (نور في بيتي)

ظهران الجنوب - «الجزيرة»:

أطلقت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بظهران الجنوب مسابقة (نور في بيتي) التي تستهدف طالبات الدور النسائية بالجمعية في إطار البرامج والمشاريع التي تعنى بهذه الفئة.

وتهدف المسابقة إلى تفعيل تعليم القرآن الكريم داخل المنازل من قبل طالبات الدور النسائية وتدريبهن على تطبيق ما تعلمنه من كتاب الله على أسرهن إضافة إلى ضمان استمرار مراجعة الطالبة لحفظها في أيام الإجازات وأوقات الفراغ.

وأكد رئيس الجمعية الدكتور محمد بن مصلح آل هاشل أن هذه المسابقة تأتي ضمن رسالة وأهداف الجمعية المتمثلة في إيصال رسالة القرآن الكريم لكل بيت داخل المنطقة، مشيراً إلى وجود آلية وضعتها الجمعية لمتابعة أثر هذه المسابقة على الأسرة بشكل عام.

وأشار آل هاشل إلى أن الطالبة المشاركة في المسابقة ستبدأ بتصحيح سورة الفاتحة وبعدها سور جزء عم على أن تسجل الطالبة متابعتها للحلقة السجلات المخصصة لذلك، حيث سيتم أداء كل مشاركة من قبل مشرفات الدور النسائية.

من جانب آخر كشف رئيس الجمعية عن تنظيم مسابقة «المعلمة المتميزة» خلال شهر رجب الحالي وتعنى بمعلمات الدور النسائية بهدف تشجيع وتقدير العمل المميز وإذكاء روح المنافسة بين المعلمات في سبيل خدمة كتاب الله.