Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

«الباسل للاستشارات» توقع اتفاقية مع فندق «مونتاج بيفيرلي هيلز»

كشفت «الباسل للاستشارات»،عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع فندق «مونتاج بيفرلي هيلز» ، أحد الفنادق الفاخرة في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا.

وتم توقيع الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي خاص أقيم في فندق برج العرب بتاريخ (8 مايو 2014). وبموجب شروط الاتفاقية، ستقوم شركة «الباسل للاستشارات» بالترويج لفندق «مونتاج بيفرلي هيلز»، وهو جزء من «مونتاج للفنادق والمنتجعات المعروف على نطاق واسع بكونه أول فندق في جنوب كاليفورنيا يحصل على المستوى الذهبي لشهادة الريادة في أنظمة الطاقة وحماية البيئة (LEED) من قبل المجلس الأمريكي للمباني الخضراء.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في شركة «الباسل للاستشارات»، فإن اتفاقية الشراكة الجديدة ستمنحهم الفرصة للترويج لفندق «مونتاج بيفيرلي هيلز» بين العملاء المحتملين رفيعي المستوى في دول مجلس التعاون الخليجي الذين سيستفيدون من 201 غرفة مجهزة بالكامل، بما في ذلك 55 جناحاً تم تصميمها جميعاً لتعكس سحر وبريق هوليوود القديم وحداثتها المعاصرة.

وقال باسل الكسم، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة «الباسل للاستشارات»: «نرحب بإضافة فندق «مونتاج بيفرلي هيلز» إلى محفظتنا المتنامية من الفنادق والمنشآت الفاخرة. ونحن سعداء جداً باتفاقية الشراكة الجديدة مع فندق «مونتاج»، الذي يبرز باعتباره واحداً من أول الفنادق الفاخرة التي حصلت على تصنيف «ليد» الذهبي في جنوب كاليفورنيا.

وقال تشارلز بلاك، مدير المبيعات في فندق «مونتاج بيفرلي هيلز»: «ستثبت هذه الشراكة فائدتها الكبيرة لفندق «مونتاج بيفرلي هيلز» كونها تتيح لنا الوصول إلى عملاء محتملين من الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي. كما أنها تأتي في وقت مثالي، حيث تشير التقارير الأخيرة إلى تزايد الطلب على أماكن الإقامة الفخمة للسياح الأثرياء من دول مجلس التعاون الخليجي.

موضوعات أخرى