Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

مدارس المنهل تفوز بالمركز الأول في التميز الكشفي بالرياض

حصلت فرقة الكشافة في القسم الابتدائي بمدارس المنهل الأهلية على درع التميز الكشفي على مستوى الرياض وللمرة الثالثة على التوالي ودخلت في عدد من المسابقات الكشفية التي قام بتقييمها مشرفو النشاط الكشفي.

وانتهت التصفيات بين جميع مدارس الرياض, وتتابعت حتى انحصرت بين أربع مدارس أهلية وحكومية , وفي التصفية النهائية وبعد أن تقدمت الفرقة الكشفية في مدارس المنهل بأعمالها وملفاتها المتنوعة قامت لجنة التقييم بتقييم أعمال الفرقة العملية والكتابية ففاز القسم الابتدائي بالمركز الأول على مستوى الرياض.

وكانت اللجنة المقيِّمة قد أبدت إعجابها بما قدمته هذه الفرقة من تميز في الأداء الكشفي والبرامج والمعرض الكشفي والزيارات المتنوعة التي قامت بها الفرقة الكشفية في القسم الابتدائي.

وفازت مدارس المنهل بقسميها القسم المتوسط والقسم الثانوي بالمركز الثاني في هذه المسابقة على مستوى مدارس الرياض الحكومية والأهلية . وجاء هذا الفوز نتيجة للجهود الواضحة والمتميزة التي قامت بها الفرق الكشفية في كل من القسمين المذكورين وكذلك لتميز أعمالها ومعسكراتها ومشاركاتها الخارجية والداخلية على مستوى منطقة الرياض التعليمية .

وتم تكريم المدارس الفائزة صباح يوم الأربعاء الموافق 8 /7 /1435هـ في حفل خاص أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم في قاعة الملك عبد العزيز بالمركز التاريخي وبعد انتهاء الحفل تفضل الأستاذ محمد بن عبد الله المرشد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض بتكريم مديري المدارس عبد العزيز الفهد مدير القسم الابتدائي و علي بن يحيى الشهراني مدير القسم المتوسط وعبد الله بن ناصر السهلي مدير القسم الثانوي كما قدم سعادته دروعاً تذكارية للقادة الكشفي وهم الشوادفي عطية و هشام حجازي و نصر عطية بهذه المناسبة الطيبة.

موضوعات أخرى