Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

مستشفى أدمة يجري السحب على مسابقته عبر (تويتر)

قام مدير التطوير بشركة أدمة الطبية الأستاذ سلمان التركي بالسحب على اسم الفائز في مسابقة أدمه بتويتر التي أقامتها شركة أدمه الطبية عبر تويتر بقيمة 500 ريال نقداً ،- خلال الفترة من 20-4-2014م حتى 26-4-2014م و تم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني لمستشفى أدمه والمنتديات المعروفة.

وتم يوم الاثنين 5/5/2014 السحب على الجائزة والإعلان عن الفائز وهي (miss sokarh) صاحبة حساب @sokarh_4 .

وأكد أ. سلمان التركي على أهمية المسابقة التي تأتي ضمن الخطة التثقيفية لمتابعي حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي وفقاً لشعار مستشفى أدمه (نثقف و نعالج ) التي تهدف إلى إيجاد بيئة عملية إبداعية تنافسية تستفيد من الإمكانات التي يوفرها المستشفى لإكساب الجميع المعرفة العلمية الحديثة في إطار علمي تنافسي جماعي محفزاً بذلك عقول زائري مواقعنا الالكترونية المختلفة ، ومنمياً فيهم روح الإبداع والابتكار.

وقال : تم الإعلان عن المسابقة عبر مواقعنا الإلكترونية على أن يقوم المشترك فيها بعمل إعادة تغريد لإعلان المسابقة بالإضافة إلى متابعة حسابنا عبر تويتر وعمل إعادة تغريد لـ30 تغريدة، وعند الانتهاء من جميع التغريدات يتوجب على المشترك كتابة جملة (تم الانتهاء من إعادة التغريد على هاشتاق #مسابقة_أدمة) ووصل عدد المشتركين في المسابقة إلى حوالي 875 مشتركا.

موضوعات أخرى