Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

«الخليج للتعليم والتدريب» تشارك في مؤتمر «الجوال السعودي»

تشارك «الخليج للتدريب والتعليم» في معرض وملتقى الجوال السعودي 2014 م الذي سينطلق في مدينة الرياض الاثنين القادم، وستقدم خلاله للزوار والمهتمين البرامج والحلول التدريبية ،بالإضافة إلى مجموعة من المحاضرات العلمية عبر خبراء محليين وعالميين.

وستساهم الشركة في إثراء الملتقى التقني بالعديد من النشاطات التوعوية والتعليمية في شتى المجالات، بالارتكاز إلى دورها البارز في تحريك عجلة تنمية الموارد البشرية ، باعتبارها الثروة الوطنية في المملكة، وما زالت تساهم بشكل كبير في نشر العلم والمعرفة.

وتعد شركة الخليج للتدريب والتعليم من النماذج المهتمة في هذين المجالين، منذ انطلاقتها عام 1993، إذ تعمل باستمرار على نقل الخبرات الدولية إلى السوق المحلي والعربي برؤية محلية.

وهي شركة سعودية تعمل بكادر مهني تعليمي يفوق 4000 موظف وموظفة يعملون بهدف تقديم حلول تدريبية وتعليمية متكاملة لمختلف عملائها، وتتطلع اليوم إلى الاستثمار في التعليم من خلال مجالات عملها في مراكز ومعاهد التدريب، وبناء المدارس العالمية والأهلية، وإدارة وتشغيل السنة التحضيرية الجامعية، وتقديم خدمات مراكز الاتصال الاحترافية لكبرى الشركات.

هذا وتتعامل «الخليج للتدريب والتعليم» مع أكثر من 2500 عميل من الشركات، وما يزيد عن 50.000 عميل من الأفراد سنويًا، ولديها شبكة علاقات واسعة متمثلة بأكثر من 30 حليف من كبريات الشركات والمؤسسات في مجال التدريب والتعليم وتمتاز بأكثر من 11 حق امتياز دولي لشركات دولية في مجال التدريب والتعليم.