Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

التأهيل النفسي يشارك بمعرض مكافحة المخدرات في سجن عنيزة

بريدة - طارق الناصر:

واصل مركز التأهيل النفسي بالقصيم، صباح الأربعاء، دوره التوعوي ضمن الأنشطة الترفيهية والتثقيفية المقامة في قسم الإرشاد والتوجيه بسجن محافظة عنيزة ومكافحة المخدرات من خلال إقامة محاضرة قام بتقديمها رئيس الخدمة الاجتماعية غانم اليوسف، والأخصائي الاجتماعي مشعل الدوسري. وشهدت تفاعلاً كبيراً من إدارة السجن التي سهلت جميع الإجراءات، كما تم توزيع مطويات تعريفية بالمركز، وكذلك تبصير بأضرار جميع أنواع المخدرات.

وأكد اليوسف حرص إدارة المركز على تفعيل هذا الدور التوعوي مع سجون منطقة القصيم بإشراف مباشر من المشرف العام الأستاذ عبدالله البليهي، وقال: إننا نسعى إلى أن نستهدف جميع أطياف المجتمع في تفعيل معارض وإقامة محاضرات توعوية بخطورة المخدرات النفسية والاجتماعية. وأضاف اليوسف أن قسم التوعية بالمركز سخر جميع الإمكانيات في سبيل تقديم وإيصال الرسالة بشكل أسهل من خلال المطويات والبروشورات بالإضافة إلى المعرض المتنقل الذي يتم فيه عروض مرئية تساهم بشكل كبير في جذب الانتباه والتفاعل بشكل إيجابي.

في نهاية حديثه قدم اليوسف شكره لإدارة سجن عنيزة على حسن الاستقبال والتفاعل الكبير التي قامت به ممثلة بمدير السجن العقيد دكتور محمد الربدي، ورئيس الإرشاد والتوجيه النقيب عبدالرحمن التويجري.