Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

تكرار انقطاع الكهرباء عن حي الصحافة.. لماذا؟

استبشرنا خيراً بصدور المرسوم الملكي بالموافقة على منح الشركة السعودية للكهرباء قرضاً حسناً بمبلغ (49.4) مليار ريال لتمويل مشاريع كهربائية من خلال الخبر الذي نشر في الصحف ومن بينها (الجزيرة).

ولكن للأسف وكما تعودنا من هذه الشركة فنحن ساكنو حي الصحافة (الياسمين) سابقاً ومن ثلاثة أيام والتيار الكهربائي متكرر الانقطاع وخاصة في الفترة الصباحية وأيضاً المدارس لم تسلم من هذا الانقطاع، وكما يعلم الجميع ما تسببه تلك الانقطاعات المتكررة بحيث يفصل التيار الكهربائي لمدة ساعة ثم يعود لمدة خمس عشرة دقيقة ثم يفصل ويتكرر ذلك لأكثر من مرة ولمدة ثلاثة أيام على الأجهزة الكهربائية في منازلنا والتي كلفتنا الشيء الكثير، وقد تسبب في إتلافها فمن يعوضنا عن تلك الخسائر إن حصلت؟ علماً بأن الشركة لا تتهاون في أخذ حقوقها بقطع التيار عن الذي يتأخر عن السداد ولو لفترة قصيرة وأيضاً المبلغ المطلوب سداده لا يوازي شيئا من قيمة أجهزتنا الكهربائية والكل يعلم تكلفتها.

نأمل من المسؤولين بشركة الكهرباء أن يقدموا لنا خدمة توازي ما ندفعه مقابل تلك الخدمة فقط. وأيضاً ان يتكرم أحد المسؤولين بالشركة ليخبرنا إلى أين نذهب إذا تضررت أجهزتنا من تلك الانقطاعات وما هي الوثائق المطلوب إحضارها عند تقديم الشكوى فالكثير لا يعلم طريقتها.

محمد بن عبد الهادي الدوسري - الرياض