Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

«الخزامى للإدارة» تفوز بأكبر عدد من جوائز «السفر العربي»

فازت «الخزامى للإدارة» بـ10 جوائز رئيسية خلال فعاليات «سوق السفر العربي 2014» (2014 Arabian Travel Market) الذي اختتمت فعالياته مؤخراً في دبي، وذلك عبر مجموعة شركاتها المتنوعة، وتسلمت الشركة الجوائز المرموقة خلال حفل خاص أقيم على هامش الدورة الحالية من «سوق السفر العربي».

بهذه المناسبة، قال الأستاذ عبدالعزيز الحبيب العضو المنتدب الرئيس التنفيذي المكلّف في شركة «الخزامى للإدارة»: نحن فخورون بفوزنا بهذه الجوائز خلال حفل تسليم «جوائز السفر العالمي» وإنه لشرف كبير لنا أن نلعب دوراً في تميز المملكة في هذا المجال من خلال حصولنا على هذه الجوائز المرموقة، ونحن ممتنون لسمو رئيس مجلس الإدارة ومجلس الإدارة ولعملائنا ومنسوبينا وشركائنا على ثقتهم المستمرة ودعمهم الكبير والقيّم لنا، وسنستمر في تقديم الخدمات المتميزة والمتطورة والفاخرة لعملائنا الكرام.

وكانت شركة «الخزامى للإدارة» من بين الشركات التي فازت بأكبر عدد من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العربي. وتواصل شركة «الخزامى للإدارة» إسهاماتها الكبيرة في تطوير قطاع إدارة مرافق الضيافة والعقارات الفاخرة في المملكة من خلال فنادقها، كما تعمل الشركة باستمرار على رفع مستوى التميز في قطاع الضيافة.