Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

دوريات الأمن بالقصيم تقبض على ثمانية أشخاص حاولوا السرقة

بريدة - أحمد السالم:

استمراراً لجهود دوريات الأمن بمنطقة القصيم، فقد تم مساء أمس القبض على عدد من الأشخاص المطلوبين في قضايا سرقات لمحلات تجارية ومركبات .. والقبض كذلك على مطلوبين آخرين في قضايا جنائية مختلفة .. وضبط عدد من الحالات المخالفة للنظام ..

حيث أكد نائب الناطق الإعلامي بشرطة القصيم النقيب بدر السحيباني، أنه تم القبض على شخصين متهمين بالسرقة من محل تجاري.. والقبض على خمسة آخرين متهمين كذلك بالسرقة من محل تجاري آخر ..

فيما تم القبض على شخصين آخرين لمحاولتهما السرقة من أحد المحلات التجارية ..

كما تم القبض على ستة أشخاص آخرين متهمين بقضايا سرقة مركبات .. والقبض على أربعة أشخاص آخرين مطلوبين بقضايا اعتداء وإطلاق نار ، وقد تم التعامل معهم وفق ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات، وإحالتهم إلى الجهات المختصة بشرط بريدة والرس وعنيزة لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم ..

يأتي ذلك في إطار ما تقوم به دوريات الأمن بمنطقة القصيم، من جهود متواصلة وعمل متكامل مع بقية الأجهزة الأمنية في مجال حفظ الأمن والنظام، ومنع الجريمة قبل وقوعها ومتابعة مرتكبيها .. من خلال التواجد الأمني المكثف والمتمثل بفرق ميدانية مستمرة على مدار الساعة، تقوم بتغطية الطرق والميادين الرئيسية والأحياء السكنية، وكذلك الأسواق والمجمعات التجارية .. وذلك لتقديم كافة الخدمات الأمنية للمواطن والمقيم .. والتعامل مع جميع البلاغات الواردة بصورة سريعة ومميزة .. وتقديم خدمات النجدة والمساعدات الإنسانية لمستحقيها .. امتثالاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه - حفظهما الله -، في ظل إشراف مباشر من مدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، ومتابعة ميدانية ومستمرة من قبل مدير إدارة دوريات الأمن بالقصيم العميد صالح القرزعي..