Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

أسواق العثيم تطلق أضخم مشروع تعاوني خيري

أعلنت أسواق العثيم عن إطلاق أضخم مبادرة خيرية تبنتها شركة «اكتساب» وشركة أسواق العثيم ومؤسسة العثيم الخيرية تحت مسمى «برنامج اكتساب التعاوني» والذي يستهدف خدمة فئات عديدة في المجتمع.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن إطلاق هذا المبادرة يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تتطلع إليها شركة أسواق العثيم نحو المجتمع وكمبادرة وطنية لمواجهة ارتفاع الأسعار وتوفير متطلبات الفئات المستهدفة من السلع الغذائية والاستهلاكية بأقل الأسعار.

وأضاف: «إن فكرة البرنامج تقوم على تقديم السلع الاستهلاكية والغذائية للمستهلك النهائي لفئات المجتمع المستهدفة بسعر مناسب ومدعوم من رعاة البرنامج، وذلك من خلال بطاقة اكتساب المتوفرة في جميع فروع شركة أسواق العثيم».

وأشار القفاري إلى أن المتسوق من الفئات المستهدفة يحصل على دعم مباشر يصل إلى (30%) على مجموعة من الأصناف الحيوية والأساسية عند تسوقه من أسواق العثيم، كما أن البرنامج يخدم العديد من الفئات منها منتسبو الضمان الاجتماعي، ومنتسبو الجمعيات الخيرية، ومنتسبو الصندوق الخيري، والمتقاعدون، وذوو الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل، الأيتام وأبناء وأسر السجناء والشهداء والمفرج عنهم، وذوو الدخل المحدود والتي تحتاج لدعم برنامج اكتساب التعاوني.

وقدم القفاري الشكر للشركات والمصانع والمؤسسات الراعية والداعمة للبرنامج، مؤكداً أن الفرصة متاحة أمام الجهات الأخرى من مصنّعين ومورّدين للمشاركة وتقديم دعم إضافي على الدعم الذي تقدمه الجهات الراعية للشرائح والفئات المستهدفة من المجتمع.