Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

فواصل

- استقالة الأستاذ خالد البلطان ورحيله عن نادي الشباب خسارة كبيرة لليث وللرياضة السعودية . فمن الصعب قبول ابتعاد هذه الشخصية الاستثنائية التي قدمت من عالم الأعمال وقدم إضافات اقتصادية وإدارية نوعية مميزة ليس لناديه فقط ولكن لاتحاد الكرة ورابطة المحترفين.

* *

- في المباريات الآسيوية الأربع الأخيرة لم يدخل مرمى الهلال هدف واحد رغم قوة هذه المباريات وصعوبة منافسيها، وفي هذا دلالة على التطور الفني الذي أحدثه سامي الجابر حيث استطاع أن يجعل من خط الدفاع قوة ضاربة ومن الصعب اختراقه بعد أن كان هشاً ومتواضعاً في بداية الموسم. والتطور الفني الكبير ليس على مستوى الدفاع فقط ولكن الفريق كاملاً أصبح يقدم كرة جميلة وممتعة والهجوم يسجل بوفرة.

* *

- المدربان الوطنيان سامي الجابر وخالد القروني قادا الهلال والاتحاد لبلوغ دور الثمانية الآسيوي محققين أفضل النتائج والمستويات . وهذا يؤكد الإمكانيات العالية للمدربين الوطنين إذا ما مُنحوا الفرصة.

* *

- اللاعب السوري القادم للأهلي عمر السومة قال في مقابلة تلفزيونية على إحدى القنوات الفضائية الكويتية إنه سيفرح الجماهير الأهلاوية وسيسجل في مرمى الهلال!! يبدون التسجيل في مرمى الزعيم جواز مرور لقبول أي مهاجم .

* *

- لاشك أن ممارسات بعض لجان اتحاد الكرة غير المنطقية وبالأخص الحكام والانضباط كان لها دور كبير في ابتعاد بعض الشخصيات عن الوسط الرياضي، نظراً لعدم المنطقية والواقعية في عمل تلك اللجان والقصور الكبير الذي يشوب عملها مما يجعل عمل تلك الشخصيات في الأندية وأموالهم يذهب هباء بلا عائد ولا طائل. الجميع بانتظار تطوير جذري لعمل تلك اللجان حفاظاً على قوة المنافسة وعلى حقوق الأندية ولكي لا يتحول الوسط الرياضي إلى بيئة طاردة.

* *

- الأهلي يحتاج الى مدرب يملك خبرة وتجربة في الدوري السعودي ليستطيع العمل بانسيابية ولتكون نتائج عمله سريعة الظهور. فلا يمكن الصبر على مدرب جديد لأكثر من موسم وربما ينجح أو لا ينجح.

لقد انتظرت الجماهير الأهلاوية كثيراً وحان وقت فرحها.

موضوعات أخرى