Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

فيما وافق الرئيس تشكيل لجنة للاستثمار بالنادي:

الأهلي يقترب من فك ارتباطه مع الكوري

جدة - عمر عبدالعزيز:

علمت (الجزيرة) أن إدارة النادي الأهلي اقتربت من فك ارتباطها رسمياً مع اللاعب الكوري سوك هيون، وذلك بعد أن توصل الطرفان إلى صيغة تنهي العلاقة التعاقدية بينهما، خصوصاً وأن المهاجم الكوري يرتبط بعقد مع الأهلي لثلاثة مواسم مضى منها موسم وحيد، وكانت الإدارة الأهلاوية قد أبلغت اللاعب منذ نهاية الموسم عن عدم رغبتها في استمراره مع الفريق، وأتبعت ذلك بالتعاقد مع المهاجم السوري عمر السومة وإعلانها الرسمي عن أنه سيكون بديلاً للكوري سوك الذي أكدت بأنها ستقوم بتسويق المدة المتبقية من عقده، وهو ما جعل اللاعب يعرض فكرة التنازل عن مستحقاته المالية في مقابل الحصول على مخالصة مع النادي رغبة في تسهيل عملية بحثه عن نادٍ آخر ينتقل إليه.

وفي جانب آخر وافق الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تشكيل لجنة للاستثمار برئاسة نائب رئيس النادي الأستاذ فهد عيد، وعضوية أمين عام النادي الأستاذ عبدالإله مؤمنة، وعضو مجلس الإدارة -مسؤول الاستثمار- الأستاذ عبدالله بترجي، والأستاذ عبدالله عجاج.

يأتي ذلك تمشياً مع رؤية رئيس النادي الرامية إلى تفعيل الدور الاستثماري في النادي، خصوصاً وأن النادي الأهلي يملك كل المقومات المشجعة على الاستثمار.. ومن المقرر أن تعقد اللجنة مطلع الأسبوع المقبل أول اجتماعاتها بالنادي لوضع الرؤية الكاملة، قبل اجتماع مجلس إدارة رابطة المحترفين يوم الثلاثاء المقبل.

موضوعات أخرى