Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

الأمير تركي بن عبد الله يستقبل الأمراء والمسؤولين المهنئين لسموه بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الملكي الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير خالد بن ثنيان آل سعود وصاحب السمو الأمير فهد بن سعد آل تركي وصاحب السمو الأمير نايف بن فهد بن جلوي وصاحب السمو الأمير منصور بن فهد بن عبد المحسن بن جلوي وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً غفيراً من المواطنين, الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه أميراً لمنطقة الرياض.

وعبر سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة, سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس، صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية, الذي هنأ سموه بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وعبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية على ما أبداه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى عز وجل التوفيق للجميع. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد الخراشي الذي هنأ سموه بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد عبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد لما أبداه من مشاعر طيبة, سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس، قائد قوات الأمن الخاصة الفريق الركن محمد بن حمد العماني، وعددُ من منسوبي قوات الأمن الخاصة, الذين هنأوا سموه بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيين سموه أميراً لمنطقة الرياض.

وقد عبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لهم على التهنئة، سائلاً الله عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض الشيخ محمد بن صالح العصيمي وعدد من مسؤولي فرع الهيئة، الذين هنأوا سموه بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه أميراً لمنطقة الرياض. وعبّر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً الله تعالى للجميع التوفيق والسداد.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني ونائب رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور صالح الخثلان والأمين العام للجمعية الوطنية لحقوق الإنسان خالد الفاخري الذين هنأوا سموه بمناسبة الثقة الملكية وتعيين سموه أميراً لمنطقة الرياض.

وقد شكر سمو أمير منطقة الرياض رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان ونائبه وأمين عام الجمعية على ما أبدوه من مشاعر طيبة سائلاً المولى عزَّ وجلَّ التوفيق والسداد للجميع.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي نائب وزير الداخلية عبد الرحمن بن علي الربيعان الذي هنأ سموه بمناسبة الثقة الملكية بتعيين سموه أميراً لمنطقة الرياض.

وعبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لمعالي نائب وزير الداخلية على التهنئة، سائلاً الله عزَّ وجلّ التوفيق والسداد للجميع.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ، الذي هنأ سموه بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وعبّر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى على ما أبداه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ التوفيق والسداد للجميع.